إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

صحيفة مصرية:هل انقطع شرش الحياء كي نمّول مسلسلا عن علاقات صباح الجنسية؟

Saba7(15)
كتب سمير الجمل في مجلة ‘حريتي’ حول الفنانة والمطربة صباح بمناسبة ما قالته عن مسلسل تليفزيوني جديد، عن قصة حياتها، فقال مذعورا: ‘ماذا في جعبتها يقال مجددا في مسلسل طويل عريض، وقد خرجت وهي في أرذل العمر لتعترف بعضمة لسانها أنها خانت أزواجها كما خانوها، وأنها زيادة في الأمر طلبت أحد أزواجها وهي في سرير عشيقها، لكي تقول له: ‘أنا شغالة’، وواحدة بواحدة يا معلم، وكان الشملول زوجها في نفس الوقت يمارس الخيانة أيضا، بالله عليكم، كيف تدخل مثل هذه الحكايات بيوتنا وعقول شبابنا، ثم نطالبهم بأن يكونوا على مستوى المسؤولية، يا حضرات هذه النوعية من الأعمال الفنية كفيلة بنسف ما تبقى لهذه الأمة من الأخلاق والمباديء دعارة فنية وتجارية بكل المقاييس ويجب محاكمة صانعها وبائعها ومشتريها، ورجمه بالمراكيب القديمة في ميدان عام.
إذا كانت الست الشحرورة اسطورة بكل مغامراتها ما ظهر منها وما بطن وتعدد أزواجها وتلاعبها بالأديان وهي تتعشى كمسيحية، ثم مع قهوة الصباح والكورن فليكس تشهد بأنها مسلمة، فإذا حل المساء وارتدت السواريهات، عادت الى المسيحية مرة أخرى، وكأن الأديان السماوية، لعبة، تلهو بها، وتغيرها حسب ماركة الزوج.
وهي تعلن مؤخراً في تصاريح صحفية أنها لن تخفي عن الناس شيئاً في مسلسلها وهل هناك يا ست الكل ما خفي في حياتك المديرة العامرة، ثم ماذا ينقص الست من المال والشهرة في وضعها الحالي؟!، لكي تقدم لنا سيرة غرفة نومها العامرة’.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد