إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مصر تهزم الجزائر بثنائية وتؤجل حسم التأهل للمونديال

Zakeلم تتمكن الجزائر من حسم ملكية بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في جنوب أفريقيا العام المقبل، بعد خسارتها ليل السبت أمام المنتخب المصري بهدفين مقابل لا شيء. وبفوز مصر بفارق هدفين، تساوى الفريقان في عدد النقاط المحصل عليها وفارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة، إضافة إلى مجموع المواجهتين بينهما.
 
وبدأت المباراة بسيطرة مصرية واضحة، وضغط هجومي، أثمر هدفا في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، أودعه عمرو زكي في شباك حارس منتخب الجزائر لوناس قواوي، وسط عجز واضح لدفاع “الخضر.”
لكن محاولات المصريين الأخرى لتسجيل المزيد من الأهداف لم تفلح، أمام تكدس لاعبي منتخب الجزائر في ملعبهم، وعودتهم جميعا لأداء الواجبات الدفاعية، حتى تمكن عماد متعب من التسجيل ثانية للفراعنة في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وسيلعب الفريقان مباراة أخرى فاصلة يوم 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في السودان، لحسم هوية المتأهل إلى نهائيات جوهانسبرغ.
وكان فيفا طلب من الاتحادين المصري والجزائري ترشيح بلد لاستضافة المباراة الفاصلة، فرشح الاتحاد المصري السودان بينما رشح الجزائريون تونس، وأُجريت قرعة بمقر الاتحاد الدولي الأربعاء، أسفرت عن اختيار السودان لاستضافة تلك المباراة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد