إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المقاومة العراقية تكشف عن قتلها عدد من ضباط الموساد الصهيوني في الموصل

 Moqawama(16)كشفت المقاومة العراقية انها نفذت عملية قتلت فيها ضباط من الموساد الصهيوني في الحي الصناعي بوادي عكاب في محافظة نينوى (الموصل) طبقا لبيان صادر عن المقاومة.
وقال البيان:قامت إحدى مجاميعنا المجاهدة بنصب كمين لقوة معادية تتألف من أربع عجلات رباعي الدفع تقل ضباط من الموساد الإسرائيلي تحميها عجلات همر لقوات الاحتلال الأميركي في الحي الصناعي لمنطقة وادي عكاب يوم ( 24/ تشرين الأول /2009) في محافظة نينوى المجاهدة معززين بالأسلحة المتوسطة والقاذفات RBG7 ) ) والعبوات الناسفة , و اضاف في تمام الساعة (1400) من نفس اليوم أعلاه , توكل على الله الواحد الأحد إخوانكم المجاهدين أبناء نينوى الحدباء بهجوم خاطف وسريع باغتوا فيه الأعداء المحتلين وأمام مرأى أبناء المنطقة في الحي الصناعي مستخدمين في هذه العملية الجهادية   القاذفات والأسلحة المتوسطة وأسفرت إلى تكبيد العدو الخسائر الجسيمة التالية :
 
1. حرق وتدمير ثلاث عجلات ذات الدفع الرباعي وقتل من فيها .
 
2. حرق وتدمير عجلة همر أميركية وقتل من فيها .
 
3. إن التأخر في نشر هذه البشرى كان بسبب تأكد قيادة عمليات نينوى المجاهدة وبصورة دقيقة عن الخسائر التي تكبدها العدو المحتل خلال هذه العملية الجهادية والتي تراوحت بين ( 20-24 ) قتيل وجريح .
 
وحمل البيان توقيع الناطق الإعلامي لتشكيل (897)المجاهد في القيادة العليا للجهاد والتحرير التي يقودها الرئيس عزة الدوري.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد