إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أوباما يستقطع خمس دقائق من وقته للقاء أخيه غير الشقيق بالصين

Obama(58)استقطع الرئيس الأمريكي باراك أوباما جزءا من وقته المكتظ بالمهام الدبلوماسية في الصين لمقابلة أخيه غير الشقيق الذي يعيش في جنوب البلاد لكن لمدة خمس دقائق فقط. وقال مسؤول في البيت الأبيض إن أوباما قابل أخاه مارك أوكوث أوباما نديساندجو لفترة قصيرة وهو أخوه من الأب مساء الاثنين في بكين.
 
وابتعد نديساندجو عن الأضواء منذ ظهور تقارير في العام الماضي عن أنه يعيش ويعمل في مدينة شنتشن الصينية القريبة من هونج كونج.
 
وظهر على غير المعتاد في وقت سابق هذا الشهر في مدينة كوانجتشو بجنوب الصين للإعلان عن إطلاق رواية قال إنه استوحاها من طفولته المؤلمة التي قضاها في ظل أب يسيء معاملته.
 
وفي مقابلة مع محطة (سي.ان.ان) قال أوباما إنه لا يعرف أخاه غير الشقيق جيدا لكنه لا يشعر أن نديساندجو يكشف عن خبايا أسرته في روايته.
 
وقال: الرئيس الأمريكي لا يخفي على أحد أن والدي كان شخصا مضطربا. أي أحد يقرأ كتابي الأول (أحلام والدي) يعلم ذلك. كانت لديه مشكلة في إدمان الكحول ولم يكن يعامل أفراد أسرته بطريقة جيدة.
 
ومضى يقول: من الواضح بالتالي أن هذا ليس جزءا سارا من تاريخي وخلفيتي ولكنه ليس أمرا أمضي وقتا كبيرا في التفكير فيه.
 
وقالت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) إن آخر مرة التقي فيها نديساندجو بأوباما كانت في الولايات المتحدة خلال الانتخابات الرئاسية.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد