إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المطرب الكندي اللبناني بول أنكا يغني في إسرائيل

Bool Anka من المقرر أن يحيي المطرب الكندي اللبناني الأصل بول أنكا حفلين غنائيين في إسرائيل يومي الأربعاء والخميس، لينضم بذلك إلى عدد من الفنانين الأجانب الذين أحيوا حفلات وزاروها خلال العام الجاري. وكشفت الإذاعة الإسرائيلية أن أنكا سيحيي حفلاً غنائياً ليومين في “استاد نوكيا”، الذي يستوعب نحو 11 ألف متفرج.
وذكر أن المغني والملحن الكندي، بول أنكا، البالغ من العمر 68 عاماً، اكتسب شهرة عالمية في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، بل وأصبح في تلك الفترة معبود الشباب.
وباع أنكا أكثر من 100 مليون من الاسطوانات، وفقاً للإذاعة الإسرائيلية.
ومن بين أغانيه الأكثر رواجاً ومبيعاً، أغنيات: Diana; You Are My Destiny; Put Your Head On My Shoulder; Puppy Love; وLonely Boy.
ومن المقرر أن يتوجه أنكا بعد ذلك إلى العاصمة البلجيكية، بروكسل، لإحياء حفل هناك، ليكون بذلك ختام حفلاته وجولاته الغنائية لهذا العام.
 
وقالت الإذاعة الإسرائيلية إنه بهذا ينضم بول أنكا إلى أشهر المطربين والفنانين العالميين الذين قاموا بإحياء حفلات غنائية في إسرائيل، مثل، عضو فريق البيتلز، السير بول مكارتني، ومادونا، وليونارد كوهين، وخوليو إيغليسياس وغيرهم.
يشار إلى أن زوجته، آنا أنكا، كانت قد اعتقلت في فنتورا بكندا أواخر العام الماضي بعد أن ألقت على زوجها قطعاً من الثلج فجرحت رأسه، مما اضطره للتوجه إلى المستشفى للعلاج، غير أنه أسقط التهم لاحقاً.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد