إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

خطيب جمعة طهران يتهم حكومة اليمن بقتل شعبها بإيعاز من أمريكا وبصواريخ سعودية

Khateeb(1)اتهم خطيب الجمعة في طهران کاظم صديقي في خطبة الصلاة الحكومة اليمنية بقتل شعبها بإيعاز من أمريكا وبواسطة صواريخ سعودية. ونسبت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (ارنا) إلى صديقي قوله إن الكوارث المؤلمة التي تحدث في اليمن بإيعاز من أمريکا وتنفذ بواسطة الصواريخ السعودية هي تأكيد لإبادة النسل ويتعين على المنظمات الدولية ومنظمة المؤتمر الإسلامي اتخاذ موقف مناسب تجاهها.
 
وانتقد الحكومة اليمنية بسبب ما وصفه قتلها الشعب المسلم وسماحها للأجانب بالتدخل في هذا القتل الجماعي.
 
وقال إن هذا الأمر يحظى بالدعم الأمريكي، أمريکا التي كانت إلى جانب إسرائيل في قتل مسلمي غزة وهي تقف اليوم إلى جانب الحكومة اليمنية ومسرورة لقتل المسلمين اليمنيين.
 
ووصف الرئيس اليمني بأنه، يعتبر صدام اليوم بالنسبة لأمريكا في إشارة إلى الرئيس العراقي السابق صدام حسين.
 
وهاجم صديقي المذهب الوهابي وقال إن الوهابية هي تيار منحرف وجد على يد البريطانيين من أجل إيجاد الفرقة والفتنة بين المسلمين.
 
ومن جهة ثانية أكد صديقي إن إقدام أمريكا على الحجز القضائي على الأموال والممتلكات الإيرانية مؤشر على العناد والعداء الأمريكي للشعب الإيراني وناجم عن الطبيعة العدوانية لأمريكا.
 
وأشار إلى المواقف الأمريكية الأخيرة تجاه إيران وقال إن الأمريكيين أظهروا مرة أخرى وجههم البشع في تعاملهم مع إيران.
 
وأضاف إن الأمر اتضح سريعا بأن السذج وسريعي التصديق كانوا على خطأ. لان أمريكا لم تفقد طبيعتها العدوانية وان إقدامها على الحجز القضائي للأموال والممتلكات الإيرانية مؤشر على العناد والعداء تجاه الشعب الإيراني الكريم والمستقل.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد