إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

صلاح رشاد من شيخ مسجد في الكويت إلى أحضان روتانا.. مبروك للوليد

Sala7(6)
ذكرت صحيفة سعودية  الخميس أن إمام أحد المساجد في الكويت تحول إلى الغناء بالموسيقى مع شركة ‘روتانا’ المملوكة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال.
وذكرت صحيفة ‘الجزيرة’ الخميس أن القارئ الدكتور صلاح الراشد ، إمام أحد المساجد الكويتية منذ أكثر من 15 عاما ، فاجأ جميع من حوله بطرح ألبوم موسيقي مع شركة روتانا للصوتيات يضم 11 أغنية ويحمل اسم ‘كن كما تشاء’ منها ما هو عربي وانكليزي ، جميعها من كلماته وألحانه مستخدماً فيها جميع الآلات الموسيقية (صراحة) خلاف ما يلجأ إليه البعض في استخدام الدفوف أو الصدى في (التمويه)’.
ونقلت الصحيفة عن الراشد قوله’جميع أغاني ألبومي ترمي إلى أهداف ومضمون أطمح لها، فتتحدث واحدة منها عن غزة وأخرى فيها رسالة موجهة للرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما وأغنية وحيدة تخص (السعودية) ، ومستثنيها عن باقي الدول العربية’.
وحول ردود الفعل قال الراشد’ إن هناك ردود فعل متنوعة ، منها ما هو مؤيد وآخر معارض لكن الألبوم لقي قبولاً واسعاً وكبيراً بين الجمهور رغم أن طرحه في الأسواق لم يتجاوز الأسبوعين’ ، مشيرا إلى أن الالبوم’نفد في كثير من مراكز البيع’. 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد