إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كل عام وأنتم بخير ياعرب ويا مسلمين

 كل عام وأنتم بخير ياعرب ويا مسلمين

                                  

 

تهنئتي بالعيد ليست كأي تهنئة فكل عام وأنتم بخير اعاده الله علينا وعلى الأمة العربية والاسلامية وهي قد حشدت مليار دولار لدعم القدس مقابل مليار دولار تقوم بها حكومة العدو الصهيوني لدعم الاستيطان والاستيلاء على الأرض وتغيير الوجه الديمغرافي لمدينة القدس .

                                  

كل عام ومليار مسلم ومئة مليون عربي بخير وقد قدموا بدلا من 50 مليون دولار مجزئة لدعم القدس مقابل ما يقدمه اللوبي الصهيوني من دعم للتهويد مبقدار 500 مليون دولار سنويا ً .

                            

كل عام وانتم  بخير يا عرب ويا مسلمين وعلى أعينكم ومسامعكم تهود القدس وتهدم منازلها ويطرد أصحابها إلى الأرصفة وأنتم تكتنزون مليارات الدولارات من أجل شراء هذا العقار أو ذاك في باريس أو لندن او غيره .

                             

كل عام وانتم بخير يا جماعة السلطة ويا جماعة المقاومة المكبلة  بمفاهيم التهدئة والحرص على السلطة وانتزاع القرار من فئة أوسلو الفاشلة المهترئة المصرة على تكملة مسيرتها في قيادة الشعب الفلسطيني وكلهم يأخذون الشعب الفلسطيني إلى الهاوية ،قيادات عقيمة وشعب عظيم وأمة متخاذلة اسلامية وعربية .

 

دامت افراحكم واعراسكم ومنتزهاتكم وسهراتكم واعيادكم

كل عام وانتم بخير يا عرب ويا مسلمين .

 

بقلم/ سميح خلف

 


 
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد