إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بهاتفه المحمول.. بريطانية تكتشف مواعدة صديقها لـ53 أمرأة

Cell وأخيراً، اعتقدت البريطانية سالي كورنوك، وبعد عدة علاقات غرامية فاشلة أنها عثرت على ضالتها في الحبيب “طوني” الذي ما لبثت أن اكتشفت خيانته وأنه يرتبط بعلاقات غرامية مع 53 امرأة في ذات الوقت.
وبدأ الشك يساور كورنوك، 42 عاماً، من منطقة “كنت”، بعد ملاحظة “هوس” طوني بهاتفه المحمول الذي لا يفارقه البتة حتى أثناء النوم أو داخل الحمام، كما أنه أوقف رنينه حتى لا يثير ريبتها.
إلا أن الحظ سرعان ما خذل طوني عندما نسي هاتفه المحمول وهو في عجلة من أمره للحاق بعمله حيث يعمل كمدير لإحدى الشركات، ودفع الفضول بكورنوك لإلقاء نظرة على الرسائل النصية في هاتف “الحبيب” الذي تعرفت به عبر الإنترنت قبل ثلاثة أشهر.
وجاءت المفاجاة في الرسة الأولى وتقول: الاثنين كان يوماً عظيماً.. لا يسعني الانتظار لتكرار ذلك”، لتكتشف أن الهاتف مليء برسائل غزل وجدول مواعيد عاطفية مع 53 امرأة مختلفة في ذات الوقت.
وتفادياً للالتباس والخطأ، وضع طوني قائمة عشيقاته الطويلة بالترتيب الأبجدي وحسب المواقع الإلكترونية التي تعرف فيها عليهن.
ولم تمنع المفاجأة الصاعقة كورنوك من الانتقام حيث بادرت للاتصال بطوني لتعلمه بالكشف ومن ثم الاتصال بكافة العشيقات الـ53 لتخبرهن بحقيقته، وفق صحيفة “الصن” البريطانية.
ولم تكتف بذلك بل قامت بمسح أرقام الهواتف كافة وقذفت الهاتف مع بقية حاجيات طوني خارج منزلها.
 
وبالتأكيد لن يقارع طوني زوجة صينية اكتشف زوجها المخدوع أنها لم تقف عند حد خيانته مع عشيق واحد بل متزوجة بـ800 رجل.
ورفع الزوج دعوى قضائية أمام المحكمة المحلية زعم فيها بأن زوجته “خدعت 800 رجل للزواج بها.”
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد