إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مصطفى عبده: سأواصل شتم الجزائريين وفضحهم في كل مكان

Mustafaأحالت قناة “دريم” اللاعب السابق والمذيع حالياً مصطفى عبده إلى التحقيق، بسبب قيامه بسب الشعب الجزائري، ووصفه ببلد “المليون لقيط”، وذلك أثناء فورة غضبه من الأحداث التي جرت في السودان، وتابعها عبده على الهواء مباشرة، كمعظم القنوات الفضائية المصرية.
 
ورغم تحفظ البعض، إلا أن عدم تمكن عبده من تمالك أعصابه أثناء تقديمه البرنامج، أدى إلى انفلات أعصابه وبالتالي لسانه، خاصة وكما صرح عبده في البرنامج أنه خير من يستطيع أن يتحدث عن الجزائريين في الملاعب، لأنه ذاق منهم الويل طوال ثمانية عشر عاماً شاركهم اللعب خلالها، ويعرف عنفهم جيداً.
 
ورفض عبده ما أعلنته قناة “دريم” عن إحالته للتحقيق، وأكد أن نجم في حجمه ومقداره لا يصح تحويله للتحقيق، وأنه حتى الآن لم يتسلم رسمياً ما يفيد تحويله للتحيقيق، ولكنه في حاله تأكده من نية القناة للتحقيق معه فسوف يرحل ولن يعمل بها مرة أخرى، وأنه لن يكف عن شتم الجزائريين وفضحهم في كل مكان، وأنه في حالة منعه من القنوات الفضائية، فسوف يواصل هجومه عليهم من خلال الصحافة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد