إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

يجهز أغنية تهاجم المشجعين الجزائريين .. شعبولا يغني: «جزائر مش جزائر.. برضه الكبيرة مصر.. وإييييه»

Sha3bola(6)
دخل المطرب الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم الشهير بشعبولا على خط الأزمة بين مصر والجزائر، حيث كشف في تصريحات صحافية أمس، عن أنه يجهز حاليا لأغنية تهاجم مشجعي الجزائر.
وقال شعبولا: كلمات الأغنية كتبها إسلام خليل، وهي تعبر عن حالة الغضب من الاعتداءات الوحشية التي تعرض لها جمهورنا في السودان من جانب جماهير كرة القدم الجزائرية.
وأعرب عن حزنه الشديد لما بدر من الجمهور الجزائري ضد الجمهور المصري، داعيا إلى وقفة قوية ضد هذا الإرهاب.
من جهته، قال مؤلف شعبولا الخصوصي الشاعر إسلام خليل: ما حدث في الخرطوم كان مهزلة تكشف عن كراهية واضحة من بعض العرب لكل ما هو مصري.
وأضاف: كتبت أغنية بعنوان الشعب كله ثاير تعبيرا عن غضب المصريين بجميع فئاتهم وطوائفهم بسبب الأحداث الأخيرة.
وأوضح أن كلمات الأغنية تقول: الشعب كله ثاير… والثورة مالهاش حصر… جزائر مش جزائر… برضه الكبيرة مصر… خلاص بدأنا غل من الكره والغباء… دي ناس مليانة غل عاملين زي الوباء… قلنا الكبير يتحمل واتحملنا كتير… لحد ما الصغير بقى يضرب الكبير… خلاص ماعدش ينفع… اخلاص وحب وشوق… مش كل مرة هندفع ثمن الأدب والذوق… مع أي حد مصر كان ليها ألف دور… معرفش ليه كلمتنا دايما تقف في الزور… على إيه كل ده خليهم يموتوا بغلهم… مصر الكبيرة اللي فيهم وغصب عنهم… عملنا كتير حسابهم وشوفنا كتير مآسي… واتحملنا بسببهم العدوان الثلاثي».
وتقول الأغنية في نهايتها: «لو سبنا الحق ضايع هنظلم نفسنا… مش كل حد صايع هيهدد أمننا… ياريتنا ناخد خطوة مانسبش الناس تدوخ… النهاردة شالو لنا مطوة بكره يشيلولنا صاروخ… ده شعب طبعه منيل وبغلّ مالهوش حصر… وبجد يبقى عيب نسيب حق مصر… شكرا لعلاء مبارك لمتابعة الأمور… وكلامه الصريح الواضح مع خالد الغندور… مصر اللي فيها مبارك وعلاء وجمال وشعب محدش يقدر عليها… وفي وقت الجد صعب.
وفي سياق متصل، دعت الناقدة الفنية مها متبولي المطربين محمد فؤاد وهيثم شاكر وإيهاب توفيق، الذين كانوا ضمن المشجعين المصريين في الخرطوم وتعرضوا لاعتداءات من قبل مشجعين جزائريين، وكذلك المطرب محمد حماقي، الذي رفع شعار الجزمة فوق رأس كل من يتطاول على مصر إلى إقامة حفل فني كبير ليلة خروج الجزائر من الدور الأول بكأس العالم على أن يكون في الصفوف الأولى للجمهور مشجعو مصر في أم درمان تكريما لهم.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد