إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

امسية نوسطالجيا (حنين) مع موسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب في الناصرة

امسية نوسطالجيا (حنين) مع موسيقار الاجيال  محمد عبد الوهاب في الناصرة
*المطرب المتألق ابراهيم  عزت يحيي أمسية 
لعشاق محمد عبد الوهابفي الناصرة *
كتب : نبيل عودة
تواصل فرقة الموسيقى العربية فيالناصرة تقديم روائع  فن الغناء والموسيقى العربية الاصيلة لعشاق الغناء العربيالراقي، والذي يزداد جمالا وتوهجا مع مرور الزمن.
بعد امسية  امكلثوم واسمهان وليلى مراد،  ندعوكم الى امسية الامسيات الغنائية مع موسيقى وانغامواغانيمطرب الجيل وكل  الاجيال، وباعث نهضة الموسيقى والغناء  العربي الاستاذ محمدعبد الوهاب.
تقام الامسية في مركز محمود درويش  الثقافي في مدينة الناصرة، ليلةالاربعاء 9.12.2009.
منذ نشأتها وضعت فرقة الموسيقىالعربية امامها تحديات كبيرة، بأن تحافظ على النهج  الكلاسيكي في العزف، وتقديمارقى اغاني  الطرب لاعلام الموسيقى والغناء العربي.
واليوم تعود فرقة الموسيقىالعربية ببرنامج غنائي  موسيقي جديد ومثير، لكل عشاق الطرب  العربي الاصيل، بامسيةنوسطالجيا (حنين) لايام صاحب “دعاء الشرق” و “ليالي الشرق” و “عندما يأتي المساء” والحبيب المجهول” و “انشودة الفن” و “هذه ليلتي” و “النهر الخالد” و “كيليوبترا”،والعشرات من اروع الاغاني الطربية التي تشكل فخرا لفرقة الموسيقى العربية، التيعملت وتعمل على تقديمها.
وكلما يمر  الزمن تزداد جماليةاغاني محمد عبد الوهاب ويتكاثر عشاقها، حتى  من الجيل الذي لم يعرف من عبد الوهابالا تسجيلاته.
اسم عبد الوهاب يعني الموسيقىوالفن والغناء والطرب،  هكذا كان منذ بدايات القرن العشرين، وتثقف على موسيقاه وفنهاجيال  كثيرة، وما زالت موسيقاه واغانيه تشكل مدرسة فنية طربية، تجعله حتى يومناهذا يتربع على قمة الفن العربي الاصيل.
لم يسجل اي موسيقي او مطرب عربيمثل هذا الانتشار الكبير في العالم العربي، وان تعم  شهرته كل قارات العالم، حيث يوجد عشاق للفن الاصيل.
كان عبد الوهاب موسيقيا مجددا، لميتوقف عن التجديد  والتفوق. وكان مطربا يملك قدرات صوتية  مميزة، فأعتمد على نفسهفي غناء الحانه،  وكان على مقدرة ابداعية عالية  جدا في اختيار القصائد الجميلة للتلحين، وكان فنانا منفتحا على موسيقى العالم المختلفة والمتعددة الاتجاهات، ولميتوقف عن العطاء حتى اخر لحظة من حياته.
ابراهيم عزت ، اداء متألق  دائما
وقد برع المطرب ابراهيم عزّت في اداءاغنيات عبد  الوهاب بتميز وقدرة فنية نادرة، وشارك  عدة مرات مع فرقة الموسيقىالعربية  في تقديم الادوار الغنائية لمحمد  عبد الوهاب، في العديد من الامسياتالطربية التي احيتها فرقة الموسيقى العربية في الناصرة وفي غيرها من البلدات.واليوم يعود ابراهيم عزت بعد غياب طال الى عشاق فن واغاني عبد الوهاب في الناصرةوالمنطقة.
ليلة شرقية  ساحرة لن تنسى تجدد الحنينلايام  عملاق الموسيقى والطرب محمد عبد الوهاب.
ملاحظة: يمكن الإستفساروالحصول على التذاكر والحجز :
0505480250 -  0546678982 – 046471110  -  046001683
وفي ليلة العرض  في مركزمحمود درويش الثقافي في الناصرة.  
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد