إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شبكة فوكس الأمريكية: شاليط سينقل إلى مصر في غضون أيام

Shaleet(8)قالت شبكة فوكس الأمريكية :” إنه احتمال انجاز صفقة شاليط الأسبوع القادم واردة”، وأضافت إن انجاز الصفقة سيتم لدى عودة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من زيارته لألمانيا. وحسب التقرير الذي أوردته شبكة فوكس فان احدى العقبات الرئيسية تتمحور حول المكان الذي يبعد الأسرى من سكان القدس إليه ، ومن المقرر ان يتوجه نتنياهو الى برلين يوم الاثنين القادم على رأس وفد يضم ستة وزراء من بينهم وزيرا الخارجية والجيش، مع الإشارة الى أن ألمانيا تلعب دور الوسيط في الاتصالات غير المباشرة الجارية بين (إسرائيل) وحماس بهدف الإفراج عن الجندي غلعاد شليط. وأوضحت مصادر إسرائيلية رسمية وان انجاز الصفقة لن يتم في غضون يوم واحد وربما يستغرق عدة أسابيع.
 
وفي القاهرة قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق أن “تقدما ملموسا” سجل في المفاوضات حول إطلاق سراح أسرى فلسطينيين مقابل الإفراج عن الجندي الإسرائيلي شاليط دون ان يخوض في تفاصيل أوفى.
 
ونسبت مواقع عبرية صباح السبت الاستناد إلى مصادر في القاهرة ان مصر زادت من حراسها وقواتها على معبر رفح استعدادا إلى نقل شاليط من قطاع غزة الى مصر .
 
وحسب القول المنسوب ( هذه المرة الأولى التي يزيد مصر قواتها بهذا الشكل على معبر رفح وان هناك شئ ما سيحدث قريبا).
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد