إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اردني يسلم طفليه للسلطات لعدم تمكنه من اعالتهما

amman2
سلم أردني عاطل عن العمل طفليه للسلطات بعد التهديد بقتلهما لعدم تمكنه من اعالتهما، على ما افاد مصدر امني لوكالة فرانس برس. وقال المصدر ان “عاطلا عن العمل يبلغ من العمر 35 عاما سلم طفليه مساء الثلاثاء الى مركز حماية الاسرة في الكرك “120 كم جنوب عمان” بعد التهديد بقتلهما لعدم تمكنه من اعالتهما”.
 
واضاف ان “الرجل سلم الطفلين الاول بعمر ستة اعوام والثاني بعمر ثمانية اعوام، الى المركز قائلا “اتبرع بهما للدولة، لتتكفل برعايتهما فأنا لا استطيع القيام بذلك”.
 
وأوضح ان “الرجل بكى واخذ بالصراخ وهو يقول +هل يعقل انني لا استطيع ارسالهما الى المدرسة كباقي أقرانهم”.
 
وبحسب المصدر فان “الطفلين كانا يعيشيان مع والدهما منذ خلع زوجته له”، مشيرا الى ان “نتائج التحقيق اثبتت وجود علامات اصابات وكدمات ورضوض على جسميهما نتيجة تعرضهما للضرب في فترات زمنية سابقة”.
 
وقال المصدر ان “رجال الشرطة احضروا طعاما وشرابا للاب وطفليه حيث تبين انهما لم يتناولا الطعام منذ اكثر من يوم”.
 
وتقدر نسبة البطالة في الاردن وفقا للارقام الرسمية بـ 3،14%، بينما تقدرها مصادر مستقلة بـ 25%، فيما يعيش نحو 15% تحت خط الفقر.
 
وسجل معدل التضخم في المملكة خلال 2008 مستوى قياسيا بارتفاعه الى 5،15% مقارنة مع 2007 وتجاوز عجز الموازنة عام 2009 المليار دينار “4،1 مليار دولار”.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد