إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اعلانات للافلام المصرية: يعرض الفيلم بكل الدول العربية عدا الجزائر

same3

حاول الفنان الشاب رامز جلال البحث عن طريقة جديدة ومختلفة عن نجوم السينما الحاليين سعيًا إلى جذب الجمهور لدور العرض، بعد أن سيطرت عليه حالة من القلق الشديد بسبب تراجع إيرادات فيلمه الجديد (حد سامع حاجة) واحتلاله للمركز الرابع وقبل الأخير بين قائمة الأفلام التي استقبلتها دور العرض السينمائي في سباق عيد الأضحى.

 
واستغل جلال الحساب الخاص به على موقع (فيس بوك)، وقام بوضع إعلان يحمل صوته يطلب فيه من الجمهور مشاهدة الفيلم معه بإحدى دور العرض، حيث قال بالنص: "رامز جلال بيمسي على أجدع وأجمد جروب، وبتمنى بكرة تكونوا معايا في سيتى ستارز الساعة 9 علشان نشوف الفيلم سوا وتقولولي رأيكم بمنتهى الأمانة.. وقشطة".
 
اعلان الفيلموبدورهما، فكّر فتحي عبد الوهاب ودنيا سمير غانم في أفكار غير تقليدية للتسويق لفيلمهما الجديد (عزبة آدم)، حيث قاما بجولات مكثفة على بعض دور العرض التي تعرض الفيلم ليفاجأ الجمهور بهما مجتمعيْن أحيانًا ومنفرديْن أحيانًا أخرى.
 
الطريف هو قيام عبد الوهاب بالوقوف في شباك تذاكر بعض دور العرض ليفاجأ الجمهور به يقطع لهم التذاكر بنفسه ويداعبهم بعبارات كوميدية من داخل الفيلم.
 
وفي سياق متصل، قام ثلاثة من نجوم السباق الآخرين هم محمد هنيدي بطل فيلم (أمير البحار) وكريم عبدالعزيز بطل فيلم (أولاد العم) ومحمد إمام بطل فيلم (البيه رومانسى) باللجوء إلى طريقة مختلفة تتفق مع الأحداث الجارية، حيث قاموا جميعًا برفع شعار واحد هو "بكل الدول العربية عدا الجزائر"، وذلك عبر الإعلانات المكثفة التي صاحبت عرض هذه الأفلام.
 
ولم يكتف محمد السبكي منتج فيلم (البيه رومانسي) بهذا، بل ذكر أسماء الدول التي سيتم عرض فيلمه بها في العيد على شريط إلكتروني مع الإعلان عن الفيلم مكتوب فيه: يعرض بمصر ولبنان والأردن وكل الدول العربية عدا الجزائر!
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد