إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مليكة ذات الأصول الجزائرية تتوج ملكة جمال فرنسا

Maleka(1)

توجت ملكة جمال منطقة نورماندي مليكة مينار ذات الأصول الجزائرية ملكة جمال فرنسا 2010، خلال حفل الاثنين بثته شبكة التلفزيون الفرنسية الخاصة TF1، في أول مسابقة يتم السماح فيها للجمهور بالتصويت.

وحصلت مليكة على 65 ألف يورو بالإضافة إلى سيارة، وستقيم لمدة سنة في شقة بالعاصمة الفرنسية باريس.
ومليكة ذات الـ 22 عاما، وطولها 1,76 مترا، هي من أب فرنسي وأم مغاربية، وقد أشارت وسائل إعلام جزائرية إلى أن والدتها من أصل جزائري، وتدرس الحقوق وتطمح إلى أن تصبح صحفية، ومن هواياتها المطالعة والسفر والسينما.
واختيرت مليكة ذات الشعر الأسود الطويل عبر تصويت شعبي، من بين خمس متنافسات وصلن إلى المراحل النهائية هن: ملكة جمال رون الب وملكة جمال بريتان التي حلت وصيفة ثانية، وملكة جمال بروفنس التي انتخبت وصيفة ثالثة وملكة جمال كيرسي-رويرغ الوصيفة الرابعة.
 
وللمرة الأولى هذه السنة اختيرت ملكة جمال فرنسا في تصويت من الشعب بشكل كامل بين خمس متباريات تم اختيارهن في تصويت مشترك جرى مناصفة بين الشعب ولجنة التحكيم التي ترأستها الممثلة والمغنية ارييل دومباسل.
وضمت لجنة التحكيم مصمم الأزياء جان-بول غوتييه وعارضة الأزياء فريدا خيلفا والممثلة والمغنية ماريفا غالنتر "ملكة جمال فرنسا للعام 1999"، فضلا عن مقدم البرامج جان لوكن رايكمان والممثلين جيمي جان لوي وكزافيه دولوك
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد