إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تقرير إسرائيلي: عائلة مبارك تخشى البرادعي والصحف المصرية تم حشدها لمهاجمته بحجة انفصاله عن الواقع وابتعاده عن بلده 27 عامًا

Barad3eeقالت تقارير إسرائيلية، إن عائلة الرئيس المصري حسني مبارك تبدو قلقة من الدكتور محمد البرادعي المدير العام لوكالة الطاقة الذرية، والذي يعد مرشحا محتملا لمنصب رئيس الجمهورية خلال الانتخابات المقررة عام 2011.

وذكر موقع "عنيان مركازي" الإخباري الإسرائيلي أمس، أن البرادعي، البالغ من العمر 68 عاما أثار توترا شديدا في مصر، على خلفية تصريحاته التي أعلن فيها أنه يدرس الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة، مشيرا إلى أن تلك التصريحات أثارت غضب عائلة مبارك، وأطلقت حملة هجوم ضده في الصحف المصرية.
وأضاف أن الصحف المصرية تم تجنيدها وحشدها لمهاجمة البرادعي الفائز بجائزة "نوبل" للسلام، بحجة أنه منفصل عن الواقع المصري، نظرا لبقائه خارج مصر لمدة 27 عاما، ويأتي هذا في وقت يفكر فيه الرئيس المصري ويخطط لنقل السلطة إلى نجله جمال، كما يشه العام المقبل إجراء استفتاء شعبي حول إطالة مدة ولاية الرئيس المصري.
يذكر أن الصحف الإسرائيلية شنت هجوما على البرادعي في أعقاب الكشف عن عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة في مصر، باتهامه بخدمة "أجندات سياسية" إيرانية ومصرية، إبان توليه منصب المدير العام وكالة الطاقة الدولية، حيث وصفته بأنه كان من أشد المعادين لإسرائيل بدعوته لها بالتوقيع على اتفاقية حظر انتشار الأسلحة النووية. 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد