إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سمير الرفاعي خلفاً للذهبي في رئاسة وزراء الاردن

Dhahabi

أعلن الديوان الملكي الاردني في بيان الاربعاء ان العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني كلف سمير الرفاعي بتشكيل الحكومة الاردنية الجديدة خلفا لحكومة نادر الذهبي التي قدمت استقالتها.

 
ونقل البيان عن العاهل الأردني قوله في كتاب التكليف "أما وقد قبلنا استقالة حكومة دولة الأخ نادر الذهبي، فأننا نعهد اليك بتشكيل حكومة جديدة تبني على ما حققه وطننا الغالي من انجاز وتقدم، وتعالج ما اعترى المسيرة من ثغرات واختلالات".
 
واضاف "أننا نتوقع منكم أن ترفعوا لنا بعد ما لا يزيد عن شهرين من تشكيل الحكومة خطة عمل كل وزارة بعد مناقشتها وتبنيها في مجلس الوزراء، لضمان عمل الجميع فريقا واحدا منسجما واضح الرؤية يعرف ما هو متوقع منه، ويعرف شعبنا العزيز الأسس التي يعمل عليها والأهداف الموكل إليه تحقيقها بوضوح وشفافية".
 
وتابع "نحن نريد حكومة تعمل بثقة وشفافية وبروح الفريق لخدمة الصالح العام، من دون تراخٍ أو تباطؤ تحت وطأة الخوف من اتخاذ القرار أو حسابات الشعبية الآنية، أو سياسات الاسترضاء التي أضاعت على وطننا في الماضي الكثير من فرص التميز والتطور والتغيير الايجابي الذي يمكننا من مواكبة روح العصر ومتطلباته".
 
وكان الرفاعي "43 عاما" وزيرا للبلاط لغاية عام 2005 تاريخ استلامه ادارة المؤسسة المالية "دبي كابيتال الاردن" حتى هذا التاريخ.
 
والرفاعي هو نجل رئيس مجلس الاعيان الاردني الحالي زيد الرفاعي.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد