إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

موالون لحماس ينددون بمسابقة لاختيار ملكة جمال فلسطين

17762

لقي إعلان شركة أزياء تنظيم مسابقة لاختيار ملكة جمال فلسطين في الضفة الغربية، بدعم من السلطة، إدانة واسعة من رجال دين وكتاب موالين لحماس اعتبروا ذلك منافياً للشريعة الإسلامية وخروجاً على التقاليد الفلسطينية. وقال رئيس رابطة علماء فلسطين انه «لا يليق بشعب يرزح تحت الاحتلال وله أكثر من 12 ألف أسير ومئات آلاف الشهداء أن يقابل بمثل هذه الفعاليات التي تندرج ضمن المحاولات الرامية لإشاعة الفاحشة».

ووصف الكاتب الفلسطيني مصطفى الصواف في مقالة بصحيفة فلسطين الموالية لحماس تنظيم المسابقة بأنه «مهزلة»، مضيفاً «أعراض الفلسطينيين ستخضع لمقاييس الساقطين والساقطات ونخاسي العصر الحديث بزعامة كبار في سلطة رام الله». وقال «شعب فلسطين الذي يعاني الويلات على أيدي اليهود وزبانية السلطة، يراد له أن ينزل إلى الهاوية، وان تعرض لحوم فتياته أمام ذئاب بشرية تفترسها بإذن فلسطيني رسمي».
وستحصل الفائزة في المسابقة على سيارة حديثة، ورحلة إلى تركيا لمدة عشرة أيام، إضافة إلى عشرة آلاف شيكل، (الدولار 3.77 شيكل)، ولن يتم خلال الاستعراض عرض ملابس البحر.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد