إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

خالد الجندى: لن أصالح عادل إمام حتى يعرف حجمه.. وعادل إمام: للأسف.. انه عصر خالد الجندي

Jundeeاتهم  الشيخ خالد الجندى الفنان عادل إمام بأنه المسئول عن "تدمير التعليم فى مصر" بعد مسرحية مدرسة المشاغبين، وهو من يظهر المسلمين فى أفلامه وكأنهم "إرهابيين"، ولا يكف عن "مهاجمة الدعاة، ولا يترك فرصة إلا ويجرح فى الدين". ووجه الجندى رسالة إلى الفنان عادل إمام قال فيها "الزعيم هو الرجل العادل الكادح، وليس من يتهجم على الدين".

 
واستنكر الجندى نفى عادل إمام لبرنامج البيت بيتك ما نشرته إحدى الصحف الأسبوعية حول تصريحاته فى عمان بالأردن بأنه رفض شيكا على بياض من الجندى للقيام ببطولة فيلم سينمائى عن الإسلام يحمل عنوان "المسلم الصحيح". وأكد الداعية المعروف أن لديه تسجيلا للمؤتمر يقول فيه عادل إمام بالحرف الواحد "جالى الشيخ خالد الجندى وعاوز يعمل فيلم إسلامى، قولتله أنا فنان عالمى، وأفلامى للمسلم والمسيحى واليهودى، أفلامى للإنسانية كلها".
 
وقد قدم الجندي نسخة من الـCD، الذى يكشف "كذب عادل إمام" على حد وصف الجندى، وأضاف "كان عليه أثناء حديثه لبرنامج البيت بيتك أن يعترف بخطئه ولا ينساق وراء الكذب".
 
وعقب الجندى على قصة الشيك قائلا: "لو كنت أمتلك شيكا على بياض، لكنت أرسلته إلى إخواننا فى فلسطين، أو تبرعت به للأيتام والمساكين، ولا أدفعه أبدا لبوبوس" – قاصدا الفيلم الأخير للزعيم.
 
كما نفى الجندى أيضا ما أشيع عن قيام الإعلامى محمود سعد بالتوسط للصلح بين الطرفين، مؤكدا على أن "نفسى صافية ولا أحمل ضغينة لأحد"، وأنه يوافق على الصلح بشرط أن يعرف "عادل إمام حجمه الطبيعى والحقيقى".
 
وأبدى الجندى تعجبه من تجاهل عادل إمام، الرد على المقالة التى نشرها الجندى فى جريدة "صوت الأمة"، حول الأزمة بينهما، أضاف "يبدو أن الغرور قد أعماه عن الحقيقة، وصدق أنه الزعيم".
 
عادل إمام : للأسف نحن في عصر خالد الجندي
في تعليقه على الخلاف المتصاعد بينهما ، أكد الفنان المصري عادل إمام أنه لن يرد على شتائم الداعية الإسلامي خالد الجندي ، مشيرا إلى أن الأخير يستند في هجومه عليه لأخبار صحفية خاطئة.
 
وخلال تصريحات لبرنامج "الطبعة الأولى" على قناة دريم ، كشف عادل إمام أنه اتصل هاتفيا بالشيخ الجندي لتوضيح حقيقة الأمر ، إلا أن الأخير أصر على هجومه ، واصفا الشتائم التي وجهها إليه بأنها "ردح وعيب " .
 
وأضاف " المفروض من رجل الدين ألا يتفوه بمثل هذه الكلمات والشتائم والسباب وكان الأفضل له لو تكلم معي مباشرة وسألني عما حصل في الأردن بدل من أن يدلي بتصريحات بذيئة تحسب ضمن إطار القذف ولكني لن أرد عليه واكتفي بقولي ربنا يسامحه ، ربنا يرحم الدعاة ورجال الدين من أمثال الشيخ محمد عبده والشيخ شلتوت ، للأسف نحن في عصر خالد الجندي !".
 
واختتم قائلا :" لم أشر خلال تصريحاتي بالأردن لا من قريب أو بعيد إلى الشيك على بياض ، بل قلت إنه في برنامج جمعني مع الداعية خالد الجندي قال لي لماذا لا تقدم فيلما عن صحيح الدين فأجبت بأني فنان ملك للمسلم والمسيحي واليهودي ولا أستطيع أن أقدم فيلما مثل هذا".
 
وكانت صحيفة "الوفد" نشرت الثلاثاء تصريحات للداعية خالد الجندي قال فيها :" إن عادل إمام لا يزيد عن حتة ممثل وليس زعيما وإذا كان زعيما فهو زعيم على نفسه وليس على الشعب وهو ليس فنانا عالميا ولم ينل أي جائزة عالمية حسب علمي".
 
ووفقا للصحيفة ، فإن خالد الجندي هاجم خلال برنامج تقدمه قناة "الأزهري" الفضائية الخاصة عادل إمام بسبب "تصوير شخصية الإرهابي المسلم في فيلم الإرهابي على أنها شخصية مزدوجة من حيث أنها لا تصلي فرضا واحدا وأعجبت بالخمر بعدما شربته إلى جانب رغبته في ارتكاب الزنا".
 
وانتقد الجندي عادل إمام أيضا لأنه يقدم دائما اللحية والجلباب في كل أعماله الفنية على أنهما صورا "للإرهاب والتشدد الديني".
 
وأضاف أن عادل إمام استخدم في فيلم "الإرهابي" ألفاظا إسلامية بشكل كوميدي تحولت فيما بعد إلى افيهات رائجة لدى رجل الشارع المصري.
 
هجوم الجندي السابق جاء في إطار تعليقه على خبر نشرته صحيفة "صوت الأمة" وجاء فيه أن عادل إمام خلال حديث له بمؤتمر صحفي في الأردن ضمن برنامج أكاديمية الزعيم الذي ترعاه القناة الفضائية الأردنية " اللورد " أشار إلى أن الجندي طلب منه تقديم فيلم عن صحيح الإسلام مقابل المبلغ الذي يحدده ووعده بأن يقدم له شيكا على بياض ، إلا أنه رفض هذا الأمر.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد