إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

واشنطن العاصمة توافق على السماح بزواج المثليين

Mathlyeen(1)

صوت مجلس مدينة واشنطن الثلاثاء بالموافقة على زواج المثليين ليضع العاصمة الأمريكية على الطريق لان تصبح سادس ولاية أو منطقة في الولايات المتحدة تسمح بزواج المثليين. والتشريع الذي اقر بموافقة 11 صوتا مقابل 2 سيحال إلى مكتب رئيس البلدية ادريان فينتي الذي كان قد وعد بالتوقيع على مشروع القانون.

 
وجميع التشريعات المحلية في العاصمة التي يقطنها 590 ألف شخص وتعرف رسميا بإسم مقاطعة كولومبيا يجب أن تخضع لفترة مراجعة اجبارية مدتها 30 يوما من جانب الكونغرس الأمريكي قبل أن تصبح قانونا.
 
ولا يمكن عقد زيجات المثليين جنسيا الا بعد مراجعة الكونغرس التي يقول نشطاء الدفاع عن حقوق المثليين وتقارير الاعلام المحلية انه من غير المتوقع ان تعرقل مشروع القانون.
 
ووافق مجلس مدينة واشنطن في وقت سابق من هذا العام على مشروع قانون يعترف بزيجات المثليين التي أبرمت في ولايات ولايات أخرى وكانت الموافقة الثلاثاء على قانون الحرية الدينية والمساواة في الزواج المدني لعام 2009 متوقعة على نطاق واسع.
 royal talk(1)
وتسمح ولايات ماساتشوستس وايوا وفيرمونت وكونيتيكت بالفعل بزواج المثليين. وستنضم إلى القائمة نيوهامبشير من أول يناير كانون الثاني.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد