إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

زياني : سأقاضي المصريين بتهمة الكذب والتلفيق

Zayane

كشف نجم المنتخب الجزائري كريم زياني أنه سيقترب من مسؤولي القناة الألمانية "زاد دي اف" لطلب استفسارات بشأن سلوك المصريين الذين زعموا بأن هذه القناة نقلت تصريحات منسوبة إليه تؤكد اعتذاره للشعب المصري بعد أحداث مباراتي الجزائر ومصر الأخيرتين.

 
وأكد زياني بأنه لم يدل بأي تصريح للقناة الألمانية في الآونة الأخيرة وبأنه غير قادر على التصريح لها بما انه لا يتكلم الألمانية بطلاقة.
وقال زياني بأنه تفاجأ عندما علم بأن بعض وسائل الإعلام المصرية تزعم بأنه أدلى بتصريحات يعتذر فيها للشعب المصري على خلفية ما يسمونه بأحداث الخرطوم.
ولا يستبعد زياني متابعة أصحاب فكرة تزوير أقواله قضائيا، مشيرا بأنه سيدرس الأمر مع محاميه.
ويرى زياني أن بعض الأطراف المصرية تريد زعزعة استقرار المنتخب الوطني المقبل على دخول غمار كأس إفريقيا للأمم في العاشر من جانفي القادم.
وأكد زياني بأن المصريين أولى بالاعتذار على ما حدث من اعتداءات قبل مواجهة الـ14 من نوفمبر، مشيرا بأنه لم تحدث أي أحداث بعد لقاء الجزائر ومصر الذي عرف فوز الخضر بالخرطوم.
وتمنى زياني ملاقاة المنتخب المصري في كأس إفريقيا ليؤكد علو كعب الخضر على الفراعنة وتأكيد استحقاق الجزائريين ببلوغ المونديال.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد