إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قناة فلسطين المستقبل تبدأ البث من البحرين بالتزامن مع توقف فضائية فتح

Ba7reen(11)اكدت مصادر مطلعة ان قناة فلسطين المستقبل الفضائية ستبدأ بثها التجريبي في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية على القمرالصناعي نايلسات من مملكة البحرين بعد تأخر صدور التراخيص اللازمة للبث من العاصمة الاردنية عمان .

 
وأكدت المصادر بان القناة ستكون شاملة في برامجها ومتزنة في طرح برنامجها الاعلامي المستقل والمنحاز لمصالح الشعب الفلسطيني والمرتكز على اخلاقيات مهنة الاعلام ،،وستبث القناة على مدار ثماني ساعات خلال فترة البث لتجريبي تشتمل على الترويج للبرامج والمواد الاعلامية التي ستبثها القناة .
 
وكان رئيس مجلس ادارة القناة الاعلامي فهد فايز العملة اعلن في وقت سابق عن استكمال الاستعدادات لانطلاقة القناة في انتظار اللحظة التي يعانق فيها هذا الوليد الاعلامي الفلسطيني جماهيره في كل مكان .
 
وتسود حالة من الغموض عن مصادر التمويل الخاصة بالقناة كما لم يتم الاعلان عن اسماء الادارة العامة ومقدمي البرامج الا ان اخبار تناقلتها وسائل اعلامية اكدت ان التمويل سيكون عبر رجال اعمال فلسطينيين يعيشون في الخارج .
 
يذكر ان قناة فلسطين المستقبل ستنطلق في اللحظة التي ستغلق فيها قناة الفلسطينية التابعة لحركة فتح شاشتها بعد قرار الجنة المركزية للحركة قرار بوقف بثها الاسبوع الماضي
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد