إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سفير الجزائر بمصر: نجوت من محاولة اغتيال في القاهرة

Algiria(9)

أعلن سفير الجزائر بمصر وممثلها الدائم بالجامعة العربية، عبد القادر حجار، أنه نجا من محاولة اغتيال استهدفته داخل منزله في القاهرة من قبل مصريين أثناء اندلاع الأزمة بين الجزائر ومصر بسبب مباراة التأهل لكأس العالم. وقال حجار في تصريح خاص لصحيفة "الخبر" نشر على موقعها في شبكة الإنترنت الأحد إن العملية كان وراءها خمسة مصريين تخطوا الحصار الأمني وتسللوا إلى فناء منزله بالقاهرة وذلك في ظل حالة الفوضى التي عاشتها القاهرة غداة المباراة مصر والجزائر.

 
وعزا حجار العملية إلى حالة الشحن الإعلامي التي كانت تقوم بها بعض الفضائيات المصرية التي ذهب بعضها إلى تحريض الجماهير صراحة بالهجوم على مقر السفارة الجزائرية، مشيرا إلى أن حالة الفوضى والضغط التي كانت تواجه السفارة جعلته لا يعير اهتماما كبيرا للواقعة والاكتفاء بتعزيز الإجراءات الأمنية حول محيط السفارة.
 
وكانت تقارير إخبارية تحدثت عن أن خمسة مصريين استخدموا زورقا صغيراً ونجحوا في اقتحام الحاجز الأمني عبر النيل الذي يطل عليه قصر السفير إلا أن أمن السفارة ألقى عليهم القبض في حديقة القصر.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد