إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فلكي مصري يتوقع أحداثا دامية في السعودية وزوال إسرائيل بعد 10 سنوات

Falake(1)

 توقع الباحث الفلكي المصري العالمي الدكتور سيد محمد علي المعروف بـ(فلكي الصعيد) في تنبؤاته الفلكية لأحداث عام 2010 أن تشهد المملكة العربية السعودية قلاقل من قبل من أسماهم بـ(الخوارج).

وقال إن موسم الحج القادم سيشهد ااشتباكات دامية وأحداثا مؤسفة، وان تتغلب حكومة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز على من أسماهم بـ(مثيري الفتن).
 
كما توقع فلكي الصعيد فشل الوساطة التركية بين أطراف الصراع فى منطقة الشرق الأوسط، وان يكون عام 2010 هو عام التقارب بين سوريا ولبنان وأن يكون العام القادم بداية العد التنازلي لنهاية إسرائيل خلال 10 سنوات بداية من عام 2010، مشيرا إلى أن عمر إسرائيل هو 70 عاما مضى منها 60 عاما وأنها ستزول خلال السنوات العشر القادمة.
 
كما تنبأ أن تشهد إسرائيل كوارث ونكبات ومحاولة اغتيال لأحد ساستها الكبار وأن تتواصل الملاحقات القضائية الدولية لقادة إسرائيل الذين تبنوا الحرب على غزة وأن تفشل كافة مفاوضات السلام بين الفلسطينيين والاسرائليين وتفجر أعمال المقاومة الفلسطينية وتحقيق حركة حماس لنجاحات سياسية كبيرة فى حال إجراء انتخابات فلسطينية.
 
كما توقع فى طالعه الفلكي لعام 2010 نجاح البرنامج النووي الإيرانى واستمرار حالة عدم الاستقرار فى العراق ودخوله فى حرب على الحدود مع إيران وتركيا وانتصار الرئيس الصومالي شيخ شريف أحمد على معارضي حكمه في البلاد.
 
وتوقع أن تشهد أمريكا سقوط طائرات وغرق سفن وأن تشهد ولاياتها كوارث طبيعية غير مسبوقة وأن تتواصل حرب طالبان أفغانستان وباكستان ضد القوات الأجنبية في أفغانستان وحكومة باكستان وأن يحققا انتصارات كبيرة على خصومهما.
 
وتنبأ الفلكي المصري باستمرار حالة عدم الاستقرار في باكستان وأن يتعرض الرئيس الباكستاني لمحاولة اغتيال وأن تستقر الأوضاع فى السودان ويتراجع دور فصائل المعارضة المسلحة بدارفور وأن يشهد الجنوب السوداني اكتشافات بترولية ضخمة.
 
وعلى الصعيد المحلى توقع الباحث الفلكي المصري العالمي الدكتور سيد محمد علي فى تنبؤاته الفلكية لعام 2010 أن تشهد مصر انتصارا كبيرا لمنتخبها القومي لكرة القدم على المستوى الافريقى والدولي وأن تشهد البلاد تغييرات واسعة فى المناصب العليا وتشكيل حكومة جديدة وأن تثور مخاوف على حياة أحد القادة الكبار وحدوث تغييرات فى مشيخة الأزهر الشريف وظهور قوانين جديدة تزيد من النزاعات بين الحكومة والمعارضة.
 
وتوقع أن يشهد عام 2010 نجاح محقق للقضاة الداعين لاستقلال القضاء والتوصل لعقار مصري لعلاج أنفلونزا الخنازير وتطوير واسع فى مناهج التعليم وأن تشهد مصر اكتشافات أثرية وبترولية، وأن تحدث نجاحات زراعية وصناعية مع ارتفاع دخل الطبقة المتوسطة والمهشمة وأن يشهد صعيد مصر نهضة تنموية كبيرة.
 
وتوقع الفكلي المصري أن يغيب الموت خمسة من رموز الوسط الفني وثلاثة من كبار الكتاب المصريين.  
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد