إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تتويج “ملكة جمال فلسطين” إلى أجل غير مسمى!

falasteen

قررت محافظة رام الله والبيرة في الضفة الغربية اليوم الأحد تجميد وتأجيل حفل تتويج مسابقة "ملكة جمال فلسطين" للعام 2009. وبرر بيان صادر عن المحافظة القرار بـ"مقتضيات المصلحة العامة" نظرا لتزامن الاحتفال بختام المناسبة المقرر في 26 من الشهر الجاري مع الذكرى الأولى للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

 
وطالب البيان كافة المسئولين عن تنظيم هذه المسابقة بالتقيد وتنفيذ القرار "احتراما لذكرى" الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة ، مؤكدة أن كل من يخالف هذا القرار سيعرض نفسه للمسئولية القانونية.
 
ولم يحدد البيان موعدا أخر لإقامة الحفل.
 
وقال إن قرار المحافظة غير موجه ضد الشركات الخاصة التي تنظم الحدث، مشددا على أنها "تشجع أفكارا مثل الجمال الملتزم النابع من العادات والتقاليد الفلسطينية".
 
وأثار إعلان شركة تجارية عن إطلاق أول مسابقة ملكة جمال في الأراضي الفلسطينية جدلا داخليا واسع النطاق في المجتمع الفلسطيني سيما من حركة حماس وجماعات دينية متشددة.
 
وأعلنت شركة تريب فاشن وهي شركة تجارية محلية تنشط في الضفة الغربية انطلاق مسابقة ملكة "جمال فلسطين 2009" لأول مرة في الاراضي الفلسطينية بمشاركة 58 فتاة من الضفة الغربية وفلسطينيات من عرب إسرائيل "أراضي 48" حيث كان مقررا تتويج الفائزة يوم 26 من الشهر ذاته.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد