إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السعودية نادين البدير تسخر ممن هاجموها بسبب مقال “الأزواج الأربعة”

Nadeen

بعد الهجوم الذي شُن عليها قبل يومين بسبب مقالها "أنا وأزواجي الأربعة", ودعوة عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المنيع لمحاكمتها ردت اليوم الإعلامية السعودية نادين البدير على الهجوم بسخرية, واصفة منتقديها بأنهم لا يعرفون أن السمعة عندها لها معان وتعاريف أخرى لا يفهمونها، وأن الشرف في قاموسها هو الشرف بقاموس الإنسانية.

 
وقالت البدير: "رغم سطحية القراءة وشطحات الردود، أزعم أنني وصلت لمبتغاي واستفززت أعزائي الرجال، وأزعم أن أحدا لم يجبني على هدف المقال الرئيسي.. متى تتحدد خارطة جديدة للزواج يدوم بها الحب فترة طويلة بدل أن ينتهي مع انقضاء عدد بسيط من الليالي؟".
 
 
من جهة ثانية هاجم عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع الكاتبة والإعلامية السعودية المعروفة "نادين البدير" مساوياً بينها وبين "أبي لهب" بسبب مقال ساخر نشرته في صحيفة مصرية استمراراً لدعواتها المستمرة إلى المساوة بين الرجال والنساء في العالم العربي.
 
ويأتي هجوم المنيع على خلفية معلومات نُقلت له عن البدير, من ضمنها أنها تدعو للسماح للنساء بالزواج من 4 رجال وهي معلومات مبالغ فيها, حيث أن الكاتبة كتبت بأسلوب ساخر وقد عُرف عنها عقد المقارنات بين حقوق الرجل وحقوق المرأة في مقالاتها من باب تبيان الفرق لا الدعوة إلى نسف الإسلام كما تم تصوير الأمر للمنيع.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد