إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لأول مرة- محاكمة أم اسرائيلية لاعتدائها جنسياً على ابنائها

Ma7kama(3) حكمت المحكمة المركزية الاسرائيلية في مدينة بئر السبع امس الخميس بالسجن الفعلي 8 سنوات وسنة مع وقف التنفيذ على سيدة اسرائيلية ، بعد ادانتها بالاعتداء الجنسي على اثنين من ابنائها حيث تعتبر هذه الادانة هي الاولى في المحاكم الاسرائيلية.

 
وبحسب ما نشرت صحيفة "معاريف " اليوم الجمعة فان الاسرائيلية (39 عاما) من بلدة نيتيفوت جنوب اسرائيل اعترفت انها اقامت علاقة جنسية مع ابنائها (7 و 11 عاما)، وحاولت ان تبرر ذلك امام المحكمة انها لم تكن تعلم بانه ممنوع، وقد تم كشف هذه العلاقة قبل عام عندما حاول ابنها البالغ من العمر 11 عاما الاقدام على اغتصاب طفل اخر، حيث كانت نتيجة التحقيق اعترافه على والدته وانها السبب وراء فعلته.
 
واضافت الصحيفة انه لأول مرة يتم محاكمة أم اسرائيلية على اعتداء جنسي على ابنائها، وقد اصدر القاضي هذا الحكم بثماني سنوات عليها، دون ان يأخذ تبريراتها والتي شملت ان ابنائها هم من بدأوا في التحرش الجنسي معها.
 
واشارت الصحيفة ان السيدة ام لثماني ابناء، واغلبهم لا يعيشون معها في المنزل خاصة من اقامت معهم علاقات جنسية، حيث كانت تلتقي معهم اثناء الاجازات عندما كانوا يحضرون لزيارتها، حيث كان يتم الامر اثناء ذلك.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد