إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ريهانا في أبو ظبي : 500 ألف دولار و العشرات من حالات الإغماء

Rehana

بحضور ما يقرب من عشرة آلاف متفرج وغناء استمر لـ60 دقيقة، أحيت المطربة العالمية ريهانا ليلة رأس السنة في أبو ظبي، بمقابل بلغ -حسب بعض المصادر- ما يقرب من نصف مليون دولار، لكن الحفل الصاخب خلف وراءه 14 حالة إغماء من الفتيات الغربيات، بعضها بسبب الإفراط في تناول الكحول.

 
و ريهانا بدأت الغناء قرابة الحادية عشرة ليلا مرتدية زيا أسود من بداية الحفل لنهايته، مع تناقص في القطع التي ترتديها خلال مجرى الحفل، حسب حالة تفاعلها مع الجمهور.
 
وغنت ريهانا، وهي مرتدية المايوه، مع قطعة محتشمة في النصف العلوي، وتاج تقليدي أسود مائل على وجهها، كما لوحظ أن النجمة العالمية شدت بأغنية take a bow وهي جالسة وسط تماثيل على جانبي المسرح.
 
كما تحول الجمهور إلى الرقص والقفز مع أغنية under my umbrella، فضلا عن ارتفاع صراخهم كلما اقتربت الكاميرا من تصوير لقطات قريبة من جسد ريهانا.
 
لكن المفاجأة التي لم يتوقعها الجمهور من نجمة البوب العالمية هي أن تتركهم قبل انتصاف ليلة رأس السنة والدخول في عام 2010، بأربع دقائق، لتغادر المسرح مع فرقتها، في وقت لم يعلن فيه الجمهور عن استيائه بصورة علنية.
 
إلا أن بعضهم قارن بين حفلة المطربة شاكيرا العام الماضي في نفس المكان والمناسبة، وانتظارها حتى منتصف الليل، لتعلن العد التنازلي للدخول إلى العام 2009م.
 
كان الحفل قد شهد إجراءات تنظيمية دقيقة سواء في الطرق المؤدية إلى الحفل، أو في داخل المكان في الحديقة الخلفية بقصر الإمارات، ولم تمنع إجراءات السلامة واعتدال الطقس من حدوث حالات الإغماء.
 
وذكرت مصادر طبية أن مركز الإسعافات الأولية في أبو ظبي تلقى 14 حالة إغماء من الجنسيات الغربية والفتيات حصرا، وتم نقل أربع حالات إلى المستشفى نتيجة الإفراط في شرب الكحول، على رغم منع المنظمين بيع المشروبات لمن هم دون سن الـ18 عاما، من خلال توزيع شرائط يد حمراء تخول لحاملها شراء المشروبات.
 
ريهانا تعد واحدة من أبرز مطربات جيلها، ولاقت نجاحا متواصلا منذ إطلاقها ألبومها الأول "موسيقى الشمس" عام 2005م.
 
وفي عام 2007م، أصدرت ريهانا ألبومها الثاني "فتاة مثلي"؛ الذي صنف ضمن الألبومات الخمسة الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة في ذلك العام، وفي العام التالي قفز ألبومها الجديد "النجدة sos" إلى المرتبة الثانية في تصنيف الألبومات الأكثر مبيعا، وشهدت أغنيتها الرومانسية "umbrella" نجاحا هائلا في كل من الولايات المتحدة وكندا.
 
كما حصدت جوائز موسيقية عدة، في مقدمتها جائزة "world music awards" عام 2007م، كمطربة البوب الأكثر مبيعا على مستوى العالم، وجائزة "American music awards" في عام 2008م.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد