إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

غموض حول مصرع فنانة عربية بمكة.. والتحقيق مع سعودي “مخمور”

Makka(2)

يكتنف الغموض مصرع فنانة شعبية عربية عثر على جثتها ملقاة أسفل دارٍ سكنية في حيّ المنصور في مكة المكرمة، بينما كشفت التحاليل الجنائية ارتفاع نسبة الكحول في دم القتيلة.

 
وألقت الشرطة السعودية القبض على شاب سعودي "مخمور" قرب مسرح الجريمة ووجهت إليه تهمة قتلها.
 
وذكرت صحيفة الحياة اللندنية 2 يناير/كانون الثاني أن شرطة العاصمة المقدسة تسعى لحل لغز مصرع الفنانة "المغمورة"، حيث تمكنت من إلقاء القبض على امرأة إفريقية "مخمورة" في الشقة التي هوت من إحدى نوافذها الوافدة العربية، وكذلك ألقي القبض على شاب سعودي "في حالة سكر" بعد خروجه من البناية بفترة بسيطة.
 
ونقلت الصحيفة عن مصادر بالشرطة قولها: لم تنته التحقيقات بعد، ولا تزال هناك كثير من التفاصيل والمعلومات ستظهر لاحقاً، خصوصًا وأن ضباط التحقيق لم يقتنعوا بالرواية الأولى لآخر من كانوا مع القتيلة، وجميعهم كانوا مخمورين.
 
 
أقوال المتهم
وكشف المصدر أن الشاب السعودي شدد على عدم هروبه من شقة القتيلة، مشيرًا إلى أن نفاد بعض الأغراض من المنزل دفعه إلى الخروج لجلبها، وأكد أنه صدم لرؤيتها طريحة على قارعة الطريق حين عودته.
 
بينما ذهبت المرأة الإفريقية -التي ألقي القبض عليها داخل شقة الفنانة الشعبية- إلى أن الخمر لعبت في رأس صديقتها، زاعمة فشلها في منعها من الانتحار.
 
وأكـــدت المصادر أن الشبهة الجنائية "لم تلغ"، وأن الأيام المقبلة ستكشف عددا من خبايا وتفاصيل مصرع الفنانة العربية، في ظل استمرار التحقيقات المكثفة.
 
وذكرت الصحيفة اللندنية أن الفنانة الشعبية العربية وصلت إلى السعودية منذ عدة سنوات، ودأبت على التنقل بين مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة للمشاركة في حفلات أعراس ومناسبات خاصة عديدة، أغراها عائدها المادي على اقتناء شقة للإقامة بشكل دائم داخل مكة المكرمة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد