إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضبط شقة للحفلات الجنسية بمدينة نصر

Shoqaa

نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، فى الكشف عن شقة دعارة بمنطقة مدينة نصر، وقيام شقيقتين بتزعم الشبكة التى تضم عدد من الساقطات لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل مسكنهما، وإحيائهما للعديد من الحفلات الجنسية التى تجمع الفتيات مع المترددين على الشقة.

 
كانت معلومات قد وردت إلى اللواء هشام الصاوى مدير مباحث الآداب، تفيد بقيام "ميرفت.س"، 39 سنة، وشقيقتها "حنان"، 41 سنة، باتخاذ مسكنهما مقرا لاستقبال الساقطات لممارسة الرذيلة مع الرجال.
 
وبإخطار اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بوضع خطة بحث للتأكد من صحة الواقعة، ومن خلال تحريات العقيد زكى زمزم، وكيل إدارة مباحث الآداب، تم التوصل عقب استصدار إذن من النيابة لمراقبة هواتفهما، وتم تسجيل المكالمات الهاتفية لهما إلى صحة الواقعة.
وأشارت التحريات إلى أن الشقيقتين تتزعمان شبكة دعارة تضم 5 فتيات هن "رانيا، وراندا، وأمل، وغادة، ودينا"، وأنهما تقيمان حفلات جنسية بمسكنهما، بالإضافة إلى قيامهما بإجهاض الفتاه دينا بعد أن حملت سفاحاً من أحد الرجال المترددين على الشقة، وأنهما قامتا بدفن جثة الرضيع بمعرفتهم.
 
وعلى الفور تم استصدار إذن من النيابة العامة، وبمداهمة الشقة تم ضبط ميرفت فى وضع تلبس بممارسة الدعارة مع "محمد.م"، 39 سنة، وعثر بحوزتها على مبلغ 2200 جنيه وقطع من مخدر الحشيش داخل علبة المكياج الخاصة بها.
وبمواجهتها وشقيقتها اعترفتا بصحة التحريات، وأكدت الفتيات صحة الواقعة، واعتيادهن ممارسة الدعارة مع الرجال المترددين على الشقة بدون تميز مقابل مبالغ مالية، وجار إحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيق.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد