إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هل عاشر وارن بيتي 13 ألف امرأة؟

Warn

أفاد كتاب جديد نشر مؤخرا ان الممثل والمخرج والمنتج الأميركي وارن بيتي البالغ من العمر 72 سنة عاشر نحو 13 ألف امرأة. وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية ان بيتر بيسكيند مؤلف رواية "نجم: كيف أغرى وارن بيتي أميركا" يحصي عدد النساء اللواتي مارس النجم معهن الجنس "مستخدماً طريقة حسابية بسيطة".
 
وأشارت إلى ان ما يرد في الكتاب هو ان وارن عاشر "12775 امرأة، وهذاالرقم لا يشمل المعاشرة اليومية السريعة ولا المفاجئة ولا القبل المسروقة".
 
لكن بيرترام فيلدز محامي وارن وجه رسالة إلى صحيفة "هافنغتون بوست" نفى فيها أن يكون موكله سمح بنشر الكتاب.
 
وقال المحامي "لم يحصل كتاب السيد بيسكيند الممل والمضجر على إذن من السيد بيتي ولا يفترض أن ينشر باعتباره سيرة حياة".
 
وأضاف ان الكتاب "يحتوي على الكثير من التأكيدات الكاذبة وينقل عن بيتي أشياء لم يقلها يوماً، ولا يجب على وسائل الإعلام أن تتناقل ما يورده الكتاب مفترضة انها أخبار صحيحة أو انه سيرة حياة تحظى بإذن نشرها".
 
يشار إلى ان من أبرز النساء اللواتي وردت أسماءهن في الكتاب هن بحسب بيسكيند كل من جين فوندا، وجوان كولينز ،وليسلي كارون، وإيزابيل أدجاني ،وجولي كريستي، وديان كيتون ،ومادونا ،والممثلة أنيت بينينغ التي تزوجها بيتي في العام 1992.
 
ويذكر ان بيتي من مواليد العام1937 وهو حائز على جائزة أوسكار" لأفضل مخرج" عن فيلم "ريدز" في 1981، كما حصل الفيلم على جائزة الكرة الذهبية في العام 1982 عن فئة "أفضل مخرج" ،فيما حصل على جائزة "أفضل ممثل" في فيلم كوميدي أو موسيقي من الغولدن غلوب في العام 1979 عن دوره في فيلم" السماء يمكن أن تنتظر".
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد