إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تطاول على الذات الإلهية وشكك في الرسل عليهم السلام.. مطالب بوقف فوري لـ” سمبسون” الكرتوني

simson

نقل موقع "سبق" السعودي انه تلقى مئات الاتصالات والرسائل من مواطنين ومقيمين في السعودية، يطالبون بوقف المسلسل الكرتوني "سمبسون" الذي يبث في الخامسة مساءً على قناة "فوكس سيريز", لتهجمه على الذات الإلهية والتطاول عليها بأوصاف نابية, كذلك تشكيك الأطفال في المولى عز وجل والرسل عليهم السلام.

 
 
 وقال القارئ خالد السبيعي: "إن ما بث في حلقة اليوم صادم لكل مسلم يؤمن بالله عز وجل".
 
 
 وأضاف السبيعي في مكالمة هاتفية مع "سبق" : "إن ما جاء في المسلسل من تطاول على المولى عز وجل، لا يمكن السكوت عليه، ولا بد من مساءلة من أمر ببث هذا المسلسل على قناة عربية موجهة للأطفال".
 
 
وقال القارئ نواف: " لا بد من وقف هذا المسلسل فوراً, الذي احتوى على إساءات للذات الإلهية, وأن يقدم المسؤولون عن هذه القناة للقضاء".
 
 
يشار إلى قناة " fox series " تابعة لمجموعة "روتانا" , وتبث عن طريق قمر "النايل سات" وقد سبق لها بث مقاطع إباحية في إحدى المسلسلات الأمريكية التي عرضتها وأثارت ضجة في مؤسسة "عرب سات" للأقمار الصناعية التي حولت الأمر للتحقيق والمراجعة .
 
 
وقالت مصادر "سبق" إن بث حلقة اليوم من المسلسل الكرتوني وما بها من إساءات للذات الإلهية, ومن قبل بث المقطع الإباحي الذي أذيع في القناة، دلالة على غياب الرقابة داخل القناة، وأن هناك من يتعمد بث هذه المضامين الإباحية والمسيئة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد