إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مسؤول مصري: نؤمن حدودنا بالجدار الفولاذي لأن اسرائيل تخطط لإنشاء دولة فلسطينية بغزة وسيناء!

Jedaaar(3)

أكد مصدر مصري مطلع أن الإنشاءات الهندسية التي تقيمها مصر على حدودها الشرقية تأتي لتأمين هذه الحدود. وقال المصدر في تصريحات صحفية نشرت في مصر الاربعاء إن هناك هدفا استراتيجيا لإسرائيل منذ فترة لإقامة دولة فلسطينية داخل سيناء ، وأن إسرائيل قد بدأت في تنفيذ هذا المخطط منذ أن سيطرت حركة حماس على قطاع غزة.

 
وأضاف المصدر أن إسرائيل تواصل العمل على تنفيذ هذا المخطط والذي تحاول فيه القضاء على القضية الفلسطينية من خلال إقامة دولة فلسطينية في غزة وجزء من سيناء وما دون ذلك يكون دولة إسرائيلية وبذلك لا توجد قضية فلسطينية.
 
وشدد المصدر على أن مصر تفطن إلى هذا المخطط وتضعه أمام عينها وتدرك الأدوات التي تستخدمها إسرائيل لتنفيذه وأن إسرائيل تهدف إلى تنفيذ ذلك المخطط باستخدام كل ما لديها ومصر تواجه هذا المخطط بإجراءات حاسمة.
 
وأشار المصدر إلي أن أول من أذاع نبأ قيام مصر ببناء الإنشاءات الهندسية على الحدود الشرقية كانت وسائل الإعلام الإسرائيلية ما يؤكد أن إسرائيل ضد هذه الإنشاءات لأنها ليست في مصلحتها حيث تحول دون تنفيذ مخططها. "د ب أ"
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد