إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اقرأ كيف بيعت الفنانة نيفين نصر لرجل أعمال كي تقضي معه ليلة رأس السنة.. بأربعين ألف دولار

Neveeen

فضيحة مدوية يشهدها الوسط الفني في لبنان، بعد تسريب تسجيل صوتي لزوج الفنان نوال الزغبي يفاوض فيها رجل عربي  على بيع فنانة تدعى نيفين نصر لحفلة خاصة مشبوهة.

التسجيل يعود الى ما قبل رأس السنة حين اتصل رجل عربي بديب، طالبا منه فنانة لليلة رأس السنة، لتحيي حفلة خاصة لثري عربي في احد فنادق القاهرة، وجاء في الاتصال ان الرجل سيكون وحده في السويت مع الفنانة، ملمحاً الى امور لا اخلاقية، عندها رد عليه ايلي ديب بالقول "في هذه الحال ستتغير التسعيرة" طالباً مبلغ اربعين الف دولار.
 
Nawaal
وعندما سأله الرجل عن الفنانة التي سيرسلها اقترح ديب الفنانة نيفين نصر، التي كان قد تحدث معها قبل فترة وطلب منها الانضمام الى شركته.
نيفين اطلت عبر احدى المجلات واعربت عن صدمتها من التسجيل، مؤكدة ان الامر سيضر بها لأنها امرأة مطلقة وبالكاد يسمح لها زوجها برؤية ابنتها، واوضحت انها لم تكن تعلم بالامر وانها مصدومة من فكرة ان يقدم ديب على بيعها لحفلة مشبوهة.
اما ديب فقد اكد ان الاتصال كان هدفه توريطه، وانه ممنتج وهو خلاصة خمس اتصالات اجراها معه الرجل، وانه حين علم انّ الحفلة مشبوهة الغاها، وانه سيقوم برفع دعوى قضائية ضد الرجل لمحاولته تشويه صورته.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد