إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المرأة تقضي 16 شهراً و هي تبكي وشخصيتها ترتبط بطعامها

alt

أكدت دراسة حديثة أن المرأة تمضي معدل 16 شهراً من حياتها باكيةً، فهي في أول عام لها في الحياة تذرف الدموع لمدة ثلاث ساعات في اليوم عندما تكون في حاجة لطعام أو المناغاة، بينما تبكي لمدة تصل إلى ساعتين وخمس دقائق عندما تكون ما بين سن سنة واحدة إلى ثلاث سنوات.

وأما في مرحلة المراهقة فهي تظل تجهش بالبكاء لمدة ساعتين في الأسبوع لأسباب تعود إلى النشاط الهرموني، تتمثل أهم الأسباب المؤدية إلى انفجار المرأة في البكاء ما بعد سن الخامسة والعشرين عند الانفصال في علاقة الزوجية أو عند سماع أخبار محزنة والشعور بالإجهاد والإرهاق.
والجدير بالذكر تكتمل دائرة البكاء عند المرأة عندما تصبح كبيرة بالسن و يمثل بذل الجهد والإرهاق أحد الأسباب الأكثر شيوعاً لانتشار لبكاء حيث يصل معدل البكاء 12 ألف ساعة.
 
 
 
ومن ناحية أخرى قالت دراسة علمية حديثة ان اختيار المرأة لنوع طعامها يساعد في الكشف عن أسرار شخصيتها وصفاتها السلوكية، وأضافت الدراسة أن المرأة التي تفضل الدجاج المقلي تتصف بتمسكها بالتقاليد القديمة وتهتم بالاسترخاء، بينما التي تحب أكل الشطة والأطعمة الحارة والمخللات يكون من صفاتها التغلب على المجهول، كما أن المرأة التي تفضل تناول الوجبات السريعة ومنها الفطائر والبطاطس المحمرة فهي من عشاق المنافسة وتحرص على عدم تضييع الوقت.
وأفاد الخبراء أن أكل المرأة للحوم المشوية وشرب القهوة يدل على أنها من محبي المغامرة و تميل إلى حب الذات، هذا بالإضافة إلى مفضلي البيتزا فهي تميل إلى تكوين صداقات ورحلات، كما أن عشاق الآيس كريم يتميزن بالرقة وخفة الظل، هذا بالإضافة إلى محبي “الجاتوه” والكيك فهي من أصحاب شخصية جذابة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد