إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ماعز تلد مخـلوقاً غـريباً بالقضـارف

alt

شهد حي الجباراب ببلدية القضارف مساء أمس ولادة مخلوق غير طبيعي، حيث ولدت ماعزة يمتلكها المواطن جمال سعد الدين، سخلا أشبه بهيئة انسان،مما اثاراهتماما واسعا في الولاية.

وهرعت جموع غفيرة من المواطنين الى المستشفى البيطري، للوقوف علي ظاهرة اعتبروها غير طبيعية، وقال مدير إدارة الثروة الحيوانية بالبلدية الدكتور العاقب أبو سم، إن مثل هذه الحالات ناتج من تشوهات خلقية تحدث نتيجة لاختلاف «الكروسومات» في العدد والنوع والشكل من حيوان لآخر، مؤكدا أن الظاهرة ليست لها أية علاقة بالإنسان، ونتجت عن خلل في الجينات الوراثية من تشوه خلقي غالباً ما يحدث بصورة نادرة في الحيوان . وأبلغ الشرطي قريب الله هجو عطية، بوجود حالة وضوع لماعزة بحي الجباراب غرب للمواطن جمال سعد الدين، وهي عبارة عن ولادة غير طبيعية لجنين غير مكتمل النمو حدثت بدون حبل سري بعد أن ولدت الماعزة ميتة بعمر ثلاثة أشهر في شكل إنسان من الرأس والأذنين والفم واللسان والأنف، و تم إرسال العينة للبروفيسور عماد عرديب، اختصاصي الجينات بجامعة الخرطوم لفحصها والتأكد من هوية الأنسجة.
من جانبه، قال الشيخ الدكتورأزهري عثمان إبراهيم عامر، إن المولي عز وجل قادر علي خلق كائن مغلف أو غير مغلف، لكنه أستبعد بصورة قاطعة من تلاقح الإنسان والحيوان لمثل هذه الحالات.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد