إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الحصان الاعرج الى اين سيقود اليمن؟

Taher(4)حميد عقبي

عاد عبد الباري طاهر الى اليمن بعد مشاركته في برنامج العمق في قناة الجزيرة لم يمض على مقدمة ساعات و بعدها تعرض لحادث مروري من مجهول اصيب بكسور و رضوض و هو بحسب الاخبار في حالة مستقرة و لكن لا يستبعد ان يتعرض لحادث ثاني ليصبح فقيد الوطن و يتم ارسال برقية الى اهله و ذويه ما هو الجرم الذي ارتكبه هذا الاديب و الصحفي فقط مشاركته في برنامج يتحدث عن الارهاب باليمن و علاقة النظام الحاكم بهذا التنظيم انها جريمة لا يمكن السكوت عليها و لا بد من تاديب هذا الرجل و عليه ان يدفع حياته على الاقل لانه قال و بكل صدق بعض الحقائق التي نخاف التحدث عنها.
 
نتوقع ان يتم اغتيال هذا الرجل و غيره انها ابرز انجازات الخيل الحصان الاعرج الذي يظن اهل الحكم في اليمن انه حصان قوي و جامح و باستطاعته دهس و اعاقة اي معارض اهل الحكم في اليمن يعيشون في حالة من الهستيريا و يحاولون تحميل الحصان فوق طاقته و لا يحاولون فهم ان الحصان اصبح عجوزا و اعرج و مصاب بنوع من عدم التمييز بالالوان حيث الابيض كالاحمر و الاخضر فهو مسكين يسير بطرق متعرجة و لا يقوى على مواصلة السير كون القادة و السادة اصيبوا بنوع من الانتفاخ كروش و بطون منتفخة و زيادة بالوزن بسبب النهب و السرقة و الاستحواذ على ثروات البلاد .
مسكين هذا الحصان كم سيتحمل من المشاق و الاحمال و المصيبة ان الناس لا تثق به و الطريق امامه صعب لكن اهل الحكم باليمن لا يشعرون بهذا الوجع و الالم للحصان المسكين علي عبداللله صالح و حاشيته ابنائه و ابناء اخوته و ابناء عمومته و اصهاره و اقاربه من الوزن الثقيل جدا اقل واحد منهم يزن مئة و عشرين كيلو جرام و ثروة تقدر بالملاين و مظالم كثيرة فهل سيتحمل المسكين كل هذه الاثقال?
 
اصيب الحصان بكل الامراض و الناس تراه شبح مرعب و اهل الحكم في اليمن يضربونه كي يتقدم و لكن من الصعب ان يتقدم في طريق شائك و متشعب حيث لا حريات اجتماعية و لا عدالة اجتماعية و فساد فاحت رائحته على مستوى دولي بحيث ان اغلب الصحف الامريكية و الغربية اصبحت تفرد صفحات للتحدث عن فساد اهل الحكم في اليمن لكن الاخ الرئيس مصاب بالزكام بحيث لا يشم و لا يطعم هذه الروائح النتنهة ننصح الاخ الرئيس بضرورة مراجعة اطباء اكفاء كي يشعر بهذه الروائح الكريهة و يعمل بسرعة على احداث نوع من التغيير الشامل لاسئصال هذا الفساد و احراق الجثث النتنه و دفنها باسرع وقت كونه ان لم يفعل ذلك سيكون الضحية الاولى لهذه النتانه قد يصاب بالطاعون او الجدري   هو الشخص الاول الاكثر عرضه لهذه الامراض المييته .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد