إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فنان مصري شاذ يحتفل بزفافه على صديقه بالعجمي

Fanaan

فجر الاعلامي المعروف وائل الابراشي قنبلة من العيار الثقيل .. قال الابراشي أن احد الفنانين الثلاثة الذين طالتهم قضية الشذوذ الجنسي التي ضجت بها الصحافة العربية اقام حفل زفاف كان هو العريس وصديقه هو العروسة واحتفل بهذه المناسبة "الشاذة" على شاطيء العجمي أمام أصدقاء لهما ومدعوين بعضهم اصابه الاشمئزاز.

 
وقال الكاتب الصحفي وائل الابراشي رئيس تحرير صوت الأمة في تصريحات للبشاير :
عدد كبير من الذين حضروا زفاف هذا الفنان "رفض ذكر اسمه" انزعجوا جدا من الوضع الذي وجدوا نفسهم به ليلة العرس وقرروا الظهور معه في برنامجه"الحقيقة" على شاشة دريم 2 ليكشفوا كل التفاصيل التي عاشوها لحظة بلحظة لكنه لأسباب كثيرة أبسطها عدم الخوض في الحياة الخاصةرفض كشف الأمر.
 
وأكد الابراشي أن قضية الفنانين الثلاثة نور الشريف وحمدي الوزير وخالد ابوالنجا حسمها القضاء وصدرت أحكام بالحبس على الصحفيين وغرامات مالية وقد تصدر أحكام "خراب بيوت" ضد عبده مغربي رئيس تحرير جريدة البلاغ الجديد والمحرر ايهاب العجمي بسبب دعاوى التعويض المقامة من الفنانين والفندق .. هذا عن الصحفيين لكن كان الأحرى بالفنانين أن يعلموا بأن حياتهم الخاصة ليست ملكا لهم وأنها جزء من حياتهم التي يعرفها الجمهور وعندما يعلن فنان زفافه على صديقه في حفل شذوذ علني فالأمر يتطلب وقفة وحساب ….
 
وقال الابراشي: ليس معنى كلامي براءة مغربي لأنه نشر واقعة غير موثقة وطال من رمز كبير مثل نور الشريف له قيمته الفنية والأدبية لكني في ذات الوقت وكصحفي واعلامي اقول أن حياة الفنان الخاصة ليست ملكا له وأن واحدا على الأقل من الفنانين الثلاثة عليه شهود وأدلة قاطعة بأنه احتفل بعرسه على صديقه ….
وانهى الابراشي تصريحاته بأن عبده مغربي راح ضحية تهوره وتسرعه لكن "الثوب الابيض" للفنانين ليس كله بريئا !!!!
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد