إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سوزان بويل تكيل الشتائم وتلمع الأحذية بمطار هيثرو

st suzan boyle gi jpg 1 1

صدمت المغنية الاسكتلندية سوزان بويل المسافرين في مطار هيثرو بلندن، الجمعة، بجانب لم يروه من شخصيتها غير صوتها الأسطوري، بعدما بدأت تكيل الشتائم البذيئة، وتغني بصوت عال مستخدمة عصا مكنسة على أنها ميكروفون.

وبويل، 48 عاما، والتي بعات نحو 3 ملايين نسخة من أبومها "حلمت حلما،" وثبت بشكل مفاجئ لتمسك عصا مكنسة من أحد عمال النظافة في المطار، وبدأت تغني مستخدمة العصا مثل ميكروفون، في لافتة تظهر اضطرابا تعاني منه النجمة.
ووفقا لصحيفة "ذي سن" البريطانية، فقد قامت بويل باستخدام المكنسة أيضا لتلميع أحذية بعض المسافرين الذي كانوا يجلسون في صالة الانتظار المخصصة للشخصيات المهمة، ما حدا ببعض الركاب إلى تقديم شكوى لشركة "بريتش أيرويز."
وهرع موظفو الشركة إلى المغنية لتهدئتها، لكنها بدأت تصرخ "لقد هربت.. لقد هربت،" وقال أحد الموظفين إن المشهد "كان فوضى عارمة، وسوزان كانت مضطربة ومجهدة، منذ اللحظة الأولى التي دخلت فيها إلى صالة الانتظار."
ومرت النجمة، حديثة العهد بالشهرة، بأوقات مماثلة، دفعت عددا من وسائل الإعلام البريطانية إلى التساؤل حول سلامتها العقلية، قائلة إن "تحولها من إنسانة مغمورة إلى أشهر مطربة في بريطانيا والعام بوقت قياسي ربما أثر على حالتها النفسية."
 
وكان الظهور الأول لبويل في برنامج المواهب البريطاني، عندما فاجأت الجميع بهيئتها البسيطة، ونالت الإعجاب من الحضور ولجنة التحكيم، كما إن أغنيتها حظيت بمشاهدة 11 مليون شخص على موقع "يوتيوب" الشهير، في يوم واحد.
وحلت بويل في المرتبة الثانية في نهائيات البرنامج التلفزيوني، وشعرت بخيبة أمل شديدة جراء هذه النتيجة التي استدعت إدخالها عيادة نفسية لتقلي العلاج.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد