إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مصريات يقتحمن “أوبرا” بمناظرة “الجنس والتحرر”

Opra

تدير المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري -في الحلقة المقبلة الثلاثاء 26 يناير/كانون الثاني على MBC4- مناظرة ساخنة بين سيدتين مصريتين حول الزواج والجنس والطلاق والحجاب.

 
وتعبر السيدتان المصريتان -خلال حلقة البرنامج التي تحمل عنوان "الزواج حول العالم"- عن وجهتي نظر متناقضتين إزاء تلك الموضوعات؛ إذ إن إحداهما مصممة ديكور متحررة، والأخرى صحفية محافظة.
 
وعلى رغم أن المناظرة المصرية ستحتل الجزء الأكبر من البرنامج، إلا أن أوبرا تكشف ما يعنيه الزواج للناس حول العالم؛ إذ إن الزواج يعد -في حد ذاته- مؤسسة دائمة التطور والتغير، وتختلف كثيرا من منزل إلى منزل ومن دولة إلى أخرى.
 
وتقدم "أوبرا" نماذج مختلفة للزواج من خلال أمثلة لسيدات من أوكرانيا والهند؛ حيث يتحدثن عن تجاربهن المختلفة ومنظورهن للزواج والجنس والطلاق.
 
وبينما يشير البرنامج إلى أنه يتم ترتيب الزواج مسبقا عن طريق العائلات في الهند، يلجأ كثير من الفتيات في أوكرانيا للمراسلة عبر موقع إلكتروني متخصص في البحث عن رجال في الولايات المتحدة، بحثا عن زوج وتأشيرة وحياة جديدة في آن واحد.
 
ويفتح البرنامج نقاشا مفتوحا بين الجمهور وأوبرا وينفري حول الزواج؛ لماذا تنجح زيجات، بينما تفشل أخرى؟ مع استكشاف عادات وتقاليد مختلفة في الزواج حول العالم.
 
الحلقة المثيرة لأوبرا وينفري.. لا تدعوها تفوتكم لتعرفوا إجابات تلك الأسئلة، وستذاع الساعة 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد