إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ابنة ثري مغربي وحبيبها صورا علاقة حميمة جمعتهما ونشراها على أجهزة النقال

alt

أدانت محكمة مغربية شاب وفتاة جمعتهما علاقة حميمة صورت على الجهاز الخليوي بالاتفاق بينهما حيث تداولها الناس على أجهزتهم النقالة مؤديةً بذلك إلى انفجار فضيحة.

 
وذكرت صحيفة (القدس العربي) أن ” المحكمة الابتدائية بمدينة الصويرة اتخذت قرارها بحبس الشاب والفتاة شهرين مع النفاذ بعد إدانتهما بتهمة نشر صور مخلة بالآداب”.
 
 وكان قد تم إلقاء القبض على المتهمين في بداية يناير الجاري بأمر من النيابة العامة بعد نشر صور مخلة بالآداب عبر الهاتف المحمول.
 
وتداول سكان مدينة الصويرة شريط فيديو تظهر فيه ابنة أحد أثرياء المدينة وهي تمارس الجنس بطريقة شاذة مع شاب ترتبط به بعلاقات حميمة.
 
وانفجرت الفضيحة بعد أن تداول السكان الشريط الذي تصل مدته إلى 5 دقائق و15 ثانية وتظهر فيه الفتاة عارية وممددة فوق سرير بداخل غرفة فاخرة بمعية الشاب وهما يمارسان الجنس بطريقة شاذة. وأقرت الفتاة إن عملية التصوير تمت بمعرفتها المسبقة ورغبتها
 
وفي حادثة مشابهة جرت في وقت سابق ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية المصرية القبض على موظف بالصحة وربة منزل أثناء ممارستهما الرذيلة بعد إفطار رمضان داخل فرع أحد البنوك بعلم حارس البنك,و تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد