إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السجن سبع سنوات لاردني بعد ادانته بهتك عرض فتاة مصرية

alt

اصدرت محكمة الجنايات الكبرى الأردنية الاسبوع الماضي حكما يقضي بوضع شاب اردني بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة سبع سنوات بعد ادانته بجناية هتك عرض قاصر، جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدتها هيئة المحكمة في العقبة.

اما تفاصيل هذه القضية فتتلخص بان الجاني يعرف المجني عليها بحكم الجوار حيث انهما يسكنان في العقبة، وان الفتاة هي قاصر تبلغ من العمر 14 سنة ومصرية الجنسية تعيش مع امها التي تعمل حيث ان والدها متوف، وفي يوم الواقعة طرق المتهم باب شقة الفتاة بعد ان تأكد ان والدتها توجهت الى عملها وبعد ان فتحت له الفتاة الباب طلب منها (زرادية ) وبما انها لم تعرف مكانها اتصلت بامها على الموبايل وسالتها عن مكانها واعطته اياها.
لكنه بعد قليل عاد وطرق الباب واعتقدت الفتاة انه سيعيد الزرادية، لكنها تفاجأت به يدفعها لداخل المنزل وامسك بها واخذ يقبلها لكنها دفعته عنها بقوة واخذت تصيح وعندها خاف وهرب من المكان، اما الفتاة فقد اتصلت بامها وهي تبكي حيث حضرت والدتها وقدمت شكوى بحقه والقي القبض عليه، وبعد التحقيق اعترف واحيل الى محكمة الجنايات الكبرى صاحبة الاختصاص.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد