إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضبط تاجر مصري يخلط منتجات الألبان ببودرة السيراميك ويبعيها للاستهلاك البشري

alt

يبدو أن أحد تجار الألبان بمحافظة الغربية (بدلتا مصر) أراد أن يضيف إلى فوائد الألبان فائدة جديدة، فقرر أن يضع عليها «بودرة السيراميك» وهي مادة تستخدم في صنع بلاط الأرضيات لتكسبها صلابة، وتصنع بعد خلطها بالماء ومنتجات أخرى منتجا شبيها باللبن في خواصه.

 
واكتشفت الشرطة المصرية الأمر بعد أن استقبل مستشفى الغربية العام عدة حالات تسمم، وبتقصي الأمر تبين أن المصابين بالتسمم اشتركوا في شراء منتجات ألبان من أحد المحال بمركز سمنود (120 كيلومترا شمال القاهرة)، وبفحص المحل تبين أن صاحبه (يُدعى الهادي متولي عبد السلام، تاجر ألبان) يقوم بخلط كميات قليلة من الألبان بكميات أكبر من المياه وبودرة السيراميك وبعض الألوان الطبيعية ليصنع منتجا شبيها باللبن في قوامه.
 
وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية كافة، تم ضبط المتهم المذكور بإحدى المزارع بدائرة مركز شرطة سمنود وبحوزته 3.5 طن من الألبان المغشوشة المصنعة من بودرة السيراميك، وبمواجهته اعترف بقيامه بتصنيع منتجات الألبان من بودرة السيراميك لتحقيق أرباح طائلة، لتحيله الشرطة إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد