إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إعتراف طبيب سوري يبيعه طفلة إلى زميله ا لبناني بعشرة آلاف دولار

alt

اعترف طبيب سوري ببيع طفلة حديثة الولادة إلى طبيب لبناني بمبلغ عشرة آلاف دولار، بعد ان حملت بها والدتها سفاحا. ونقل موقع “محطة اخبار سورية ” الالكتروني امس الأحد أن عملية البيع كشفت عن طريق المصادفة حين ألقت الجهات المختصة القبض على شابين وفتاة بوضع مشبوه قرب منطقة المياه الكبريتية في منطقة الضمير، قرب العاصمة دمشق. وأضاف أنه خلال” التحقيقات مع الفتاة اعترفت انها كانت على علاقة مع أحد الشابين وأنها حملت منه وأنها قامت بمراجعة طبيب مختص بالأمراض النسائية في العاصمة دمشق للتخلص من الجنين، إلا أن الطبيب “أقنعها بالحفاظ عليه على أن يشتريه منها عند الولادة”.

 
واعترفت الفتاة أنه عندما حان موعد الولادة سافرت برفقة الطبيب إلى بيروت لتتم الولادة في عيادة زميل له من الاختصاص نفسه وبعد الولادة قام ببيع الطفلة للطبيب اللبناني مقابل 10 آلاف دولار أمريكي.
 
ونقل الموقع الالكتروني عن مصادر متابعة انه تم إلقاء القبض على الطبيب في عيادته وقد اعترف بما نسب إليه من بيع الطفلة، وما تزال التحقيقات جارية معه.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد