إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

صاحب قانون منع المآذن في سويسرا يشهر إسلامه

Maathen(2)

أشهر السياسي السويسري دانييل ستريتش إسلامه علما أنه اشتهر لترأسه حملة منع المآذن في سويسرا مؤخرا، دانييل هو أيضا عضو في حزب الشعب السويسري SVP وسياسي معروف اشتهر عقب إطلاقه حملة لمنع بناء المآذن وإغلاق المساجد في سويسرا بحجة تعارضها مع ثقافة البلد وديانته ومشاعر شعبه. وجاء إشهار إسلام دانييل وفقا لمصادر عديدة أكدته مثل موقع الأخبار المفتوحة opednews.com.

 
 
دانيل هو أيضا عضو في حزب الشعب السويسري SVP وسياسي معروف اشتهر عقب إطلاقه حملة لمنع بناء المآذن وإغلاق المساجد في سويسرا بحجة تعارضها مع ثقافة البلد وديانته ومشاعر شعبه.
 
 
أثار إعلان إسلام دانييل مؤخرا زوبعة كبيرة في سويسرا وعلى الساحة السياسية فيها خاصة لمن أيد منع بناء المآذن. وتمكن دانييل من توسيع حملته المعارضة للإسلام في مختلف أنحاء سويسرا ومهد لزيادة شعبيته بإثارة الكراهية ضد المسلمين والتحريض ضد دينهم.
 
 
دفعته أفكاره المعارضة للإسلام أخيرا للتفكير مليا في كل شيء ومراجعة مواقفه وتفهم الدين الإسلامي مما قربه من تعاليمه وجعله يخجل مما قام به ليتحول حلمه من محاربة الإسلام إلى بناء المزيد من المساجد في أوروبا.
 
 
ووفقا للموقع السويسري الذي أورد الخبر وتجاهلته وسائل الإعلام فإن دانييل استقال من حزب الشعب وتوارى عن الأنظار عقب إشهار إسلامه.
 
أريبيان بزنس
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد