إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هل ستنفجر الاوضاع على حدود اسرائيل.. اشكنازي يحذر وباراك يتنبأ بحرب شاملة مع سوريا

War(1)

 حذر رئيس هيئة الاركان الاسرائيلية الجنرال غابي اشكنازي من مغبة انفجار الاوضاع الامنية والعسكرية على حدود اسرائيل وعلى وجه الخصوص الشمالية والجنوبية منها .

 
واضاف اشكنازي الذي كان يتحدث خلال جولة تفقدية قام بها اليوم " الثلاثاء" لاحد معسكرات التدريب حيث حضر تمرينا مشتركا ضم قوات برية وجوية " ان الهدوء السائد على الحدود عامة والشمالية والجنوبية منها خصوصا هش جدا حيث يوجد عدو مستعد ما يجعل الهدوء غاية في الهشاشه ".
 
وقال اشكنازي مخاطبا جنوده وضباطه المشاركين في التدريب " ان استعدادكم الدائم والتدريبات التي تقومون بها مضافا اليها النجاحات التي تحقق خلال السنوات الاخيرة تشكل القوة الرادعة للاعداء التي تمكن الجيش من الانتهاء من الاستعدادات للمهمة واضاف " هناك احتمال خلال فترة خدمتكم ان نشهد تدهورا في الاوضاع ".
 
ان شعب اسرائيل يتوقع منا ازالة اي خطر يواجهه في حالة وجوده كما جرى خلال الحرب على غزة وهو يثق بنا وبقدراتنا وكذلك انا اعتمد عليكم واثق بكم وعلينا ان ندرك عظم المسؤولية الملقاة على عاتقينا وايجاد الطرق والوسائل التي تجعلنا على اتم الاستعداد ".
 
وياتي تحذير غابي اشكنازي ليتناغم مع تحذير مماثل اطلقه يوم امس " الاثنين " وزير الجيش ايهود باراك خلال اجتماعه بكبار ضباط الجيش حيث قال بان غياب التسوية السياسية مع سوريا يؤدي الى اشتباك عسكري قد يتطور الى حرب شامله.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد