إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الساهر يحزم حقائبه لزيارة بغداد ويرفض انتقادات منحه الجنسية القطرية!

Saher

يؤكد الفنان العراقي كاظم الساهر في مقابلة أجرتها معه وكالة الصحافة الفرنسية في دبي انه يفكر جديا بزيارة بغداد التي انقطع عنها لسنوات طويلة على الرغم من مخاطر الرحلة وتحذيرات المحيطين به مشددا على انه "عاشق أزلي للعراق ومهموم به وبأهله".

 
ويقول الساهر الذي غادر العراق في مطلع التسعينات "أنا عاشق أزلي للعراق ومهموم به وبأهله، ولقد عبرت عن مأساة الشعب العراقي من خلال مواقف كثيرة، ونجحت في توصيل صوت العراقيين للعالم كله، وأنا احزم حقائبي للتوجه الى بغداد".
 
وحول ما اذا حدد تاريخا لعودته يوضح الساهر "اذهب في الوقت الذي أراه مناسبا" مشددا "لا أريد أن تقدم لي دعوات فالعراق بلدي وحينما اذهب اليه فاني ذاهب إلى اهلي وعائلتي".
 
وتعليقا على منحه الجنسية القطرية يعتبر المطرب العراقي "نعم هذا تكريم، وأتشرف به، وهو تكريم من قطر وأمير قطر نتشرف فيه" رافضا الانتقادات التي طالته بهذا الشأن وموضحا "نحن وطن عربي واحد لماذا ينتقدوني؟، الآن نصف العراقيين يحلمون جنسيات أميركية وأوربية وعربية ، لماذا كاظم تثار حوله هذه الأسئلة؟"
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد