إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أنباء صحفية: قوات خاصة اسرائيلية في الخليج وكردستان تمهيدا لمهاجمة ايران

Debka

ذكر موقع دبكا الإستخباري الإسرائيلي.. ان الأخبار بدأت تتسرب من القاهرة حول التجهيزات الإسرائيلية الأمريكية الأخيرة في الخليج العربي ومنطقة كردستان في العراق لمهاجمة ايران .. وذكر الموقع ان المصادر العسكرية المصرية بدأت بتسريب هذه الأخبار على ضوء التحذير السوري الشديد لإسرائيل واضاف بأن قوات البحرية الإسرائيلية بالتعاون مع الأسطول الخامس الأمريكي تجري تدريبات نهائية لضرب ايران .

 
 
 
واضاف الموقع : " ان رجال الإستخبارات العسكرية الإسرائيلية والقوات الخاصة يتواجدون في كردستان العراقية لفحص وتجهيز ممرات لقوات المشاة والطائرات الإسرائيلية التي ستدخل ايران."
وذكرت المصادر المصرية التي اعتمد عليها الموقع ان السعودية توجهت للولايات المتحدة وطلبت توضيحات حول التجهيزات الأمريكية الإسرائيلية لضرب ايران.. ولماذا لم يتم ابلاغها وباقي دول الخليج بهذه التحضيرات والتجهيزات وابلغتها بأن المخابرات السعودية تمتلك الأدلة حول التحركات الإسرائيلية في الخليج .

مصادر "دبكا" تشير الى ان هذه المعلومات سربت ليلة الاربعاء عن طريق ضباط الاستخبارات المصرية لصحيفة الشروق .. وسبق لهذه الصحيفة ان كشفت سابقا الضربة الاسرائيلية للسودان في يناير 2009 ابان العدوان على غزة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد