إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لاعب جزائري سابق:هزيمة “العار” أمام مصر سببها رابح سعدان وليس كوفي كودجا

Hazema

شن جمال عماني اللاعب الدولي السابق هجومًا شديدًا على رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري، مؤكدًا أنه لم يجلب شيئًا للفريق بل أضاف مهزلة جديدة للكرة الجزائرية بما حدث في أنجولا، بهزيمة "العار"، حسب وصفه، أمام مصر.

 
وقال في تصريحات لصحيفة" الهداف" الجزائرية: إن المنتخب الجزائري ليس بالقوي .. إنه لم يقدم أي شيء خلال بطولة أمم أفريقيا ختمها بعزيمة "العار" أمام مصر.
 
ورفض عماني تحميل الحكم البينيني كوفي كودجا الخسارة الثقيلة أمام مصر، مشيرًا إلى أن طريقة لعب الفريق خلال اللقاء هي السبب، موضحا أنه كان يجب على المدرب الرجوع للدفاع بعد طرد حليش حتى لا نستقبل المزيد من الأهداف".
 
وواصل اللاعب الدولي السابق هجومه على سعدان، قائلا" إنه في كل مرة يتولي فيها تدريب المنتخب لا يأتي بالجديد، وها هو يضيف لنا مهزلة جديدة في أنجولا".
 
وقال عماني"إن سعدان ليس لديه القدرة التسيير، مشيرًا إلى أنه في مباراة الجزائر أمام مصر في أم درمان بالسودان أراد المدرب إجراء تغيير رابع لولا تدخل الحكم الرابع".
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد